الأمن يعتقل فردين من أسرة تتاجر في المخدرات،ومساعدهما

آخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2013 - 10:29 مساءً
2013 09 07
2013 09 07
الأمن يعتقل فردين من أسرة تتاجر في المخدرات،ومساعدهما

إبراهيم  أزكلو

إعتقلت مصالح الامن بحي الجديد  أزرو أيت ملول يوم الأربعاء والخميس الماضيين  فردين من أسرة   تلقب بالنمط  بتهمة المتاجرة في المخدرات ومساعدهما يلقب ب حميدة  جقيرة .

هذا وقد حجزت ذات المصالح على محجوز الحشيش عند المسمى أحمد ومساعده  بعد مطاردة بوليسية بواد سوس،  في حين إعتقل الثاني يوما بعد إعتقال الأول بمنزله  بسبب إصدار مذكرة بحث وطني في حقه  في إطارالإتجار  في المخدرات.

وتأتي هذه العملية التي لقيت  صدى طيبا لدى المواطنين  يوم بعد لقاء تواصلي بين بعض جمعيات المجتمع المدني بالحي مع رئيس الدائرة الامنية بالحي، للتباحث عن  برنامج عمل  وتحديد النقط السوداء بالحي بحكم الدخول المدرسي وما يشهده الحي في الآونة الاخيرة  من تنامي الاتجار في الممنوعات .

هذا وتنظر الجمعيات من رئيس الدائرة الامنية  تكثيف الجهود  من أجل إلقاء القبض على أكبر مروج للماحيا والذي يعتبر من المطلوبين لدى العدالة ،كما تطالب الجمعيات رئيس مفوضية أيت ملول  ورئيس المنطقة الأمنية  بالدعم اللوجيستيكي للدائرة الأمنية بالحي بحكم شح الموارد البشرية التي تعاني منها الدائرة.

وللاشارة فقد قدمت أكثر من 18 جمعية مدنية شهادة تقديرية   لرئيس الدائرة الامنية  ورئيسه عرفانا بمجهودتهما في إطار القضاء  على الجريمة

رابط مختصر