مزوار يزكي السعيد الناصري وكيلا للائحة الحزب في انتخابات بلدية إنزكان

أحداث سوسآخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2015 - 1:03 مساءً
مزوار يزكي السعيد الناصري وكيلا للائحة الحزب في انتخابات بلدية إنزكان

حسمت قيادة حزب التجمع الوطني للاحرار في الائحة النهائية التي ستخوض انتخابات 4 شتنبر 2015، الخاصة بإنزكان، بتزكية السعيد الناصري المستشار السابق وكيلا للائحة المحلية، والكاتب المحلي للحزب والعميد السابق بكلية الاداب أحمد صابر وكيلا للائحة الجهوية.

وتوصلت “مشاهد”، باللائحة الرسمية لمرشحي حزب الحمامة للتنافس على بلدية انزكان، والتي وضعت صباح اليوم السبت 15 غشت 2015، لدى المصالح المختصة بباشوية المدينة، والتي حسمت في السعيد الناصري وكيلا للائحة.

وصرحت مصادر مطلعة ان اجتماعا حاسما عرفه مقر الحزب مساء الخميس الماضي، للبت في الاسماء النهائية، عرف مشاداة كلامية نابية، بين المحسوبين على وكيل اللائحة الحالي، ومساندي الوافد الجديد من حزب الاصالة والمعاصرة الذي تمت إقالته.

وحسب اللائحة النهائية لحزب وزير الخارجية في حكومة بن كيران، فقد تمت تزكية 33 إسما، يضم اخوين لوكيل اللائحة السعيد الناصري، هما ” عبد الرحيم الناصري، وخالد الناصري”، اما فيما يخص اللائحة النسائية فقد ثم تزكية ست نساء.

وعلمت الجريدة، ان حزبا سياسيا من المعارضة، دخل في مفاوضات مباشرة مع الغاضبين من اللائحة النهائية لحزب الحمامة، ساعات فقط بعد وضع اللائحة صباح اليوم، رغم نفي مقربين من الكحيلي الذي خرج خاوية الوفاض، رغم تمرسه السياسي بالمدينة داخل حزب الاصالة والمعاصرة.

2015-08-16 2015-08-16
أحداث سوس