تتويج مغربي جديد … فراكليم الجنوب بأكادير تتوج بجائزة التميزوالريادة الدولية

آخر تحديث : الأحد 23 أغسطس 2015 - 1:52 مساءً
2015 08 23
2015 08 23
تتويج مغربي جديد … فراكليم الجنوب بأكادير تتوج بجائزة التميزوالريادة الدولية

بركــــة 

في ندوة صحفية أقيمت بأكاديريوم أمس السبت 23 غشت2015 ، قدم خلالها ممثلي شركة fraclim sud ( فراكليم الجنوب )،عرض خاص بمناسبة تتويجها، بجائزة “التميز والريادة الدولية 2015″ .التي منحت لها من طرف نادي رائدي التجارة الدولي، والمتواجد مقره بمدينة مدريد الاسبانية، اعترافا بمساهمة الشركة الفعالة، على مدى ما يقارب ربع قرن، في ميدان اشغال التهوية والتبريد على الصعيد الوطني المغربي.

هذا وقدم المديرالمسؤول سعيد احداد أهم الخطوات التي قطعتها الشركة مند تأسيسها سنة 1998 بمدينة أكادير، لتصبح بعد ربع قرن بفضل أطرها وتدبيرها الإداري، من أهم الشركات الرائدة في مجال اشغال التهوية والتبريد والتدفئة، في مسار دؤوب لم تتوقف من خلاله عن توسيع شبكتها بالمغرب، وتقديم خدمات ومنتجات تستجيب لانتظارات الزبناء المغاربة وخصوصياتهم ومتطلباتهم، مما مكن الشركة من الفوز بعدة عروض مؤسساتية كبرى خصوصا بالقطاع العمومي .

المديرالعام “لفراكليم الجنوب” قدم أمام الإعلاميين، شريط فيديو يبين أهم الأوراش التي باشرتها الشركة والذي جعلها تتوج دوليا في مجال إشتغالها بالرغم مشاركة عدة عدة شركات دولية تشتغل في نفس المجال.

خبرة ربع قرن في  مجال التهوية والتبريد والتدفئة، مكن فراكليم الجنوب من حيازة ثقة العديد من المؤسسات في توفير الأفكار والخبرات، وتقديم آخر الحلول والابتكارات التكنولوجية في هذا المجال.

وسبق لأعضاء من الشركة، أن تسلموا درع التتويج من يد السيدة دينا ملحي، المستشارة المكلفة بالعلاقات مع المؤسسات الاقتصادية والتجارية بالسفارة المغربية باسبانيا، بعد اختيار الشركة من قبل لجنة من المتخصصين في مجال اختصاص الشركة، وذلك بحضور ممثلي الشركات ال 25 المتوجة، فضلا عن اعضاء النادي المنظم للتظاهرة الدولية، وبحضور كاتبه العام وكذلك فاعلين كبار في مجال الاقتصاد باسبانيا.

 

رابط مختصر