SNRT تنهي محنة راضي الليلي وتعيده للعمل بدون مهمة

آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2013 - 10:27 مساءً
2013 09 16
2013 09 16
SNRT تنهي محنة راضي الليلي وتعيده للعمل بدون مهمة

قررت الإدارة العامة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية (SNRT)، السماح للصحفي ومقدم الأخبار بالقناة الأولى محمد راضي الليلي بالإلتحاق بالعمل داخل المؤسسة، دون تكليفه بأي مهمة، والإفراج عن راتبه، بعد الضجة التي أثارها خلافه مع مديرة الأخبار بالقناة الأولى فاطمة البارودي بسبب عدم الاتفاق على عناوين أخبار إحدى النشرات الرئيسية.

و أكد الليلي في اتصال هاتفي مع “شبكة أندلس الاخبارية”،أنه سجل الحضور صباح يوم الاثنين 16 شتنبر 2013 مع زملائه كما تفرض عليه علاقته الشغلية مع المؤسسة. موضحا أنه لم يكلف بأية مهمة في مديرية الأخبار، رافضا القبول بصفة “موظف شبح داخل المؤسسة”.

وأشار الصحفي بالقناة بأن العاملين بالشركة استقبلوه مستبشرين خيرا  بعودته إليهم، و”الخطوة الثانية ستكون عودتي الى عملي بشكل طبيعي كمذيع للنشرة الرئيسية بالقناة”.

وتابع الليلي أن جعل الصحفي في صفة موظف شبح، يعد خرقا للقوانين وتجاوزا لما تحاول الحكومة الحالية محاربته على المستوى الوطني.

يذكر أن محمد راضي الليلي قد تم توقيفه عن العمل كمذيع بالنشرة الرئيسية بالقناة الأولى على خلفية صراع بينه و بين فاطمة البارودي حول عناوين إحدى النشرات الإخبارية، كانت “شبكة أندلس الإخبارية” قد انفردت في وقت سابق بنشر العناوين المختلف حولها و التقرير الذي رفعته البارودي إلى فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية تطالبه فيه باتخاذ الإجراءات العقابية الازمة في حق راضي الليلي.



المصدر: شبكة أندلس الإخبارية – أنوار قورية

رابط مختصر