إنزكان: ميسي وشرطية يطيحان بمروج خطير لحبة ”دردك ” لتكبير المؤخرات ومواد صيدلية مهربة

آخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 2:33 مساءً
2015 09 08
2015 09 08
إنزكان: ميسي وشرطية يطيحان بمروج خطير لحبة ”دردك ” لتكبير المؤخرات ومواد صيدلية مهربة

بعد توصل مصالح الأمن بإنزكان بإخبارية تفيد تواجد مروج خطير لمواد صيدلية مهربة والمنتهية الصلاحية وأخرى محظورة (أقراص دردك) التي تستعمله النساء  لتكبير الأرداف (المؤخرات) بالإضافة إلى أدوية تهدف إلى التهييج الجنسي والتي تشكل خطرا للإصابة بالنوبات القلبية والجلطات الدماغية والعقم … .

تجندت فرقة أمنية خاصة تحت الإشراف المباشر لرئيس المنطقة الأمنية، حيث تقمصت شرطية دور زبونة قادمة من الأقاليم الجنوبية للإطاحة بالمروج المذكور، وتم ذلك بعد ربط الشرطية الإتصال به طالبة منه كمية من الأقراص المهيجة لتكبير الأرداف لتقتنيها منه ليحدد معها موعدا قرب المحطة الطرقية بإنزكان، ليتمكن الفريق الأمني بالقبض عليه بعد تفتيشه لتسفر العملية عن حجز حوالي 300 قرص من دواء ”دردك” الذي تباع الواحدة منه بحوالي 100درهم، بالإضافة إلى حجز مجموعة من العلب التي تحوي أقراص مهيجة للنساء والرجال على السواء، ناهيك عن حجز مبالغ مالية مهمة من عائدات المبيعات بمناطق أخرى … .

يشار أن توقيف المروج جعل المدنيين يتدخلون على الخط لمتابعة القضية خصوصا منظمات حماية المستهلك التي أتارتها القضية مما يشكل خطرا على مستهلكي الصيادلة على وجه الخصوص.

يذكر أن هذه الحبة لقيت رواجا كبيرا وسط النساء بالأقاليم الجنوبية ، خصوصا المراهقات منهن، حيث أن هوس تكبير المؤخرة انتشر بسرعة بين أوساط الفتيات وأصبحت مؤخرة مكتنزة رمزا للجمال والأنوثة.

أشرف كانسي – أحداث سوس

رابط مختصر