هذه هي حصيلة الحجاج المغاربة في حادث الحرم المكي …

أحداث سوسآخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2015 - 10:54 صباحًا
هذه هي حصيلة الحجاج المغاربة في حادث الحرم المكي …

ضلت عدد من العائلان المغربية تنتظر بلاغا رسميا من السلطات الرسمية حول ما ان توفي حجاج مغاربة في حادث الحرم المكي، حيث كشف عبد السلام بركة، سفير المغرب في السعودية، أنه لحدود الساعة تم العثور عن اثنين من الحجاج المغاربة،اصيبا بإصابات طفيفة وذلك على إثر فاجعة رافعة الحرم المكي.

وأوضح السفير المغربي في تصريح صحفي، أن مراكز ورؤساء مكاتب الحج سجلت وجود حالتين في صفوف البعثة المغربية، الأولى تعود لحاج مغربي مجروح جرح طفيف على مستوى الرأس، وقد خرج من مستشفى النور بالرياض بعدما تلقى العلاجات اللازمة. والثانية يتعلق الأمر بحاجة مغربية اصيبت على مستوى الرأس والرجل، وهي كذلك تخضع للعلاج.

يذكر أن الملك محمد السادس وجه تعليماته إلى وزارة الخارجية المغربية، للتكفل بجميع مصاريف علاج البعثة المغربية، موضحا أن رئيس بعثة الحجاج المغاربة قام بجولة رفقة الطاقم المغربي، على جميع العمارات التي يتواجد بها الحجيج المغاربة، ولم يتم العثور على أي مفقود أو مفقودة ضمن البعثة المغربية.

وكان الدفاع المدني السعودي، قد أعلن مساء أمس الجمعة، عن ارتفاع عدد ضحايا سقوط رافعة في الحرم المكي إلى 107 أشخاص، فيما بلغ عدد المصابين 238 مصابًا.

2015-09-12 2015-09-12
أحداث سوس