مبادرة ” أدواتي ” حملة جديدة لمجموعة شباب الخير بالقليعة …

أحداث سوسآخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 8:52 صباحًا
مبادرة ” أدواتي  ” حملة جديدة لمجموعة شباب الخير بالقليعة …

أشرف كانسي – أحداث سوس

مع بداية الموسم الدراسي الجديد 2015-2016 ووسط غلاء الأسعار نتيجة الظروف الراهنة، تجد بعض الأسر نفسها غير قادرة على سداد احتياجات أبنائها ومتطلباتهم المدرسية من كتب مدرسية وخارجية وزى مدرسى ومحافظ مدرسية وأحذية وأقلام وغيرها من أدوات مدرسية.

لمساعدة هؤلاء الأطفال قامت مجموعة شباب الخير لمبادرة ” أدواتي ” بمدينة القليعة التابعة لعمالة انزكان ايت ملول  بتنظيم حملة تحت شعار ” ساعد غيرك ليقرأ ”

ويقوم الفريق خلال المبادرة بتجميع أكبر قدر ممكن من الأدوات المدرسية أيمانا منهم بأهمية التعليم ودوره فى تقدم البلاد ومساهمة فى رفع معنويات التلاميذ غير القادرين لبدء عام دراسى جديد.

وفي اتصال احداث سوس بأحد أعضاء المجموعة، أكد أن المبادرة لحد الساعة استهدفت 40 طفل(ة) من الفئات المعوزة توصلت بحقيبة مدرسية أدواتية شاملة، كما أضاف المتحدث ذاته أن هذه المبادرة التضامنية التي لا زالت متواصلة باستحسان كبير من قبل المتبرعين الذين استجابوا وقدموا ما استطاعوا من أدوات مدرسية لفائدة اليتامى.

كما دعت المجموعة إلى عموم المحسنين بمدينة القليعة أو خارجها في أعلان توصلت جريدة أحداث سوس بنسخة منه للمساهمة فـى رسـم الـبـسمـة عـلـى وجـوه هــؤلاء الأطـفـال وهذا نصه: 

اخواننا و أخواتنا الوقت يمر بسرعة و لم يتبق الكثير أين أنتم أيها المحسنون و المحسنات الذين من شيمكم مساعدة المحتاجين و قد ألفنا التضامن منكم مع هذه المبادرات الخيرية ومن أجل تقديم الفرصة لهؤلاء التلاميذ من أجل النجاح و التخرج مستقبلا من أجل مساعدة عائلاتهم وتذكروا فرحة التلاميذ بأدواتهم في البداية دون نسيان الفرحة الكبيرة عند النجاح خاصة فرحة الأهل فلما لانكون من بين من يصنعون هذه الفرحة، فبادروا معنا من أجل إنجاح هذا الدخول المدرسي بما إستطعتم . للتواصل معنا يمكنكم الإتصال بنا على: ـ 06.61.97.19.43 ـ 06.34.25.97.02 ندعـوكـم لـلـمـسـاهـمـة فـى رسـم الـبـسمـة عـلـى وجـوه هــؤلاء الأطـفـال يمكنكم المشاركة (قدر الإمكان) بما يلي : – محافظ – مقلمة – أقلام حبر -ألوان ( خشبية، شمعية، .. الخ ) – دفاتر – أغلفة للدفاتر والكتب – أقلام رصاص وأقلام ملونة – لوحات وطباشير – كوس + منقلة +مسطرة +بركار + ممحاة+لصاقات… – اوراق رسم و اوراق ملونة كل ما تروه مناسبا للدخول المدرسي … كل مساعدة صغيرة منكم تصنع فرقا كبيرا معا لأجل مستقبل يشع بالأمل. موعدنا اليوم إن شاء الله:اليوم على الساعة الثالثة بعد الزوال بالنادي النسوي بالقليعة الفوقانية ،فمن يهمه الأمر فل يلتحق بعين المكان .

2015-09-14
أحداث سوس