صخب واتهامات متبادلة بالجمع العام لفريق شباب هوارة

أحداث سوسآخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 9:46 مساءً
صخب واتهامات متبادلة بالجمع العام لفريق شباب هوارة

دوقرن يويسف انطلق الجمع العام لفريق شباب هوارة مساء اليوم الاربعاء 30 شتنبر 2015 على الساعة السابعة ، وسط ملاسنات واتهامات متبادلة بين المكتب المسير الحالي والرئيس السابق للفريق موسى الهبزة الذي ثم التشطيب عليه كمنخرط بالفريق في وقت سابق.

وعرف محيط المركب الثقافي بهوارة الذي احتضن الجمع العام، تدخل السلطات المحلية، لمنع وتفريق وقفة احتجاجية لمساندي ومحبي الفريق بعد منعهم من ولوج القاعة المحتضنة لاشغال الجمع العام، كما ثم إحضار رجال امن خاص من طرف رئيس المكتب المسير الحالي، للحيلولة دون ولوج الرئيس السابق وثلاث منخرطين الى القاعة، والذين احضروا عونا قضائيا ومحاميا لاثبات الحالة. لكن تدخل محامي الرئيس الحالي وبعد اتفاق بين الطرفين المتخاصمين ثم السماح بولوج موسى الهبزة وثلات منخرطين الى القاعة، لتبدأ فصول الاتهامات بين الطرفين وسط اجواء اقل مايقال عنها مشحونة.

واتهم منخرط المكتب الحالي بعدم إدراج مبلغ 20 الف درهم ثمن سيارة من نوع “فولسفاغن ” في ملكية الفريق، بيعت لاحد المنخرطين الحاليين بعد تعرضها لحادثة سير، كما فجر منخرط اخر صفقة وصفها بالمشبوهة، تهم بيع مواد بناء والتي اقتنيت في وقت سابق لانهاء الاشغال التي عرفها الملعب البلدي للمدينة، حيث ثم اقتناء مادة الحديد بمبلغ 7 دراهم للكيلوغرام، وبيع بمبلغ 2 دراهم للكيلوغرام لمنخرط ضمن الاغلبية. وطالب [بإدراج النقطتين ضمن التقرير المالي للفؤيق الذي صرف 680 مليون سنتيم في الموسم الكروي المنقضي، وكانت تنسيقيات الفريق وبعض اللاعبين قد هددوا بالاحتجاج في وقت سابق على إدارة الفريق بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة منذ شهور، حيث رفض اللاعبون إثمام الحصة التدريبية ليوم امس الثلاثاء استعدادا للمواجهة الودية مساء اليوم ابتداءا من الساعة الخامسة والنصف ضد فؤيق حسنية اكادير، المباراة التي انطلقت ساعتين من الجمع العام مخافة حضور اللاعبين للاحتجاج.

وانتهى الجمع العام بالمصادقة على التقرير المالي والادبي من طرف 12 منخرط، والرفض والامتناع من 3 منخرطين، فيما سجل انسحاب منخرط وحيد احتجاجا على غياب توقيع رسمي على وثائق التقريرين الادبي والمالي. كما ثم الاتفاق على تقليص عدد اعضاء مكتب النادي وإعطاء الصلاحية للرئيس الحالي لهيكلة ثلت المكتب، وسط اتهامات من موسى الهبزة الذي وصف المكتب الحالي “بالشفارة”، امام مسمع ومرأى من السلطات المحلية، وبحضور ممثل عن جامعة الكرة، ملوحا باللجوء الى القضاء

2015-09-30
أحداث سوس