تراست يفوز في مباراته ضد شباب القليعة وهذه أبرز التفاصيل.بالصور

أحداث سوسآخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 6:32 مساءً
تراست يفوز في مباراته ضد شباب القليعة وهذه أبرز التفاصيل.بالصور

استطاع نادي هلال تراست أن يحقق نتيجة إيجابية في مقابلة الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني الثاني هواة التي جمعته بشباب القليعة بالملعب البلدي بانزكان ، المباراة التي عرفت إبداع التراس تراست برفعهم التيفو الذي صفق له الجميع .

جاء الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق ضربة جزاء نفدها اللاعب رشيد البهجة بنجاح مسجلا بذلك الهدف الأول ، ليفتح بذلك شهية اللاعبين الآخرين حيص سجل اللاعب نصيف الهدف الثاني عن طريق ضربة رأسية قوية في الدقيقة 24 من الشوط الأول .

في حين سجل فريق شباب القليعة هدفه الوحيد في الدقيقة 10 من الشوط الثاني وبعد دقيقة فقط عاد هلال تراست ليسجل الهدف الثالث مرة أخرى عن طريق اللاعب نصيف ، ليأتي الهدف الرابع لهلال تراست سجله بالخطأ لاعب شباب القليعة . وأضاف فريق شباب القليعة هدفه الثاني ، ليختتم لاعب هلال تراست يوسف زاحود النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة لتصبح 5 اهداف مقابل 2 .

وجدير بالذكر أن جماهير هلال تراست رفعت لافتة مكتوب عليها ” سئمنا الانتظار متى العودة الى الديار ” في إشارة إلى وزارة الشباب والرياضة للتحرك عاجلا لفتح الملعب البلدي بتراست الذي ينتظر كسوته بالعشب الاصطناعي منذ مدة طويلة اسوة بالملعب البلدي بالجرف .

2015-10-18
أحداث سوس