إنزكان: تفكيك عصابة إختطفت فتاة

أحداث سوسآخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 4:32 مساءً
إنزكان: تفكيك عصابة إختطفت فتاة

أحداث سوس

فككت عناصر الشرطة القضائية بإنزكان تحت الإشراف الفعلي لرئيسها، أخيرا، عصابة إجرامية اختطفوا فتاة التي كانت في طريقها إلىإحدى مؤسسات التكوين المهني بتوهموا،  خلف عمارة الامان بانزكان، وقادوها إلى الخلاء وحاولوا إغتصابها.

وأفادت مصادر مطلعة ”لأحداث سوس ” أن تفكيك العصابة جاء نتيجة التحريات التي باشرتها الفرقة القضائية بإنزكان تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية الصادقي الملقب لدى ساكنة سوس ب ” ميسي ”  التي تجندت للترصد و المبيت لثلاثة ليلات بالخلاء المجاور لمبانيهم الى ان تم تطويقهم صبيحة هذا اليوم بعد مقاومة عنيفة، وذلك بعد  جمع كل المعطيات حول الجناة بعد التوصل الى رقم السيارة من نوع داسيا مرقمة بمراكش في ملكية احد رجال التعليم كما تشير مصادرنا، و كانت تستعمل دون اذن مالكها من طرف احد الاقارب الجناة ،العصابة المكونة من اربعة اشخاص يتمتعون بهيآت جسمانية قوية و من ذوى السوابق القضائية ، ينتمون جميعهم الى ضواحي الجماعة القروية لسيدي بيبي.

وللإشارة أن الجناة قاموا بعملية إختطاف بمدينة أكادير وباءت بالفشل، ليحطوا رحالهم مباشرة إلى مدينة إنزكان حيث نفذوا العملية الأخيرة في صباح مبكر. 

هذا، سيتم  تعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المنتظر أن توجه إليهم تهم تكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاختطاق والسرقة.

2015-10-22
أحداث سوس