عاجل: الشرطة القضائية لأمن إنزكان تشن حربا على السجائر المهربة و المعسل المهرب الجزائري

آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 5:01 مساءً
2015 10 27
2015 10 27
عاجل: الشرطة القضائية لأمن إنزكان تشن حربا على السجائر المهربة و المعسل المهرب الجزائري

أشرف كانسي – أحداث سوس

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن إنزكان هذا اليوم ( الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 )، من حجز كميات وافرة من علب السجائر التي تحمل ماركة “يباع في الجزائر” تقدر بحوالي 400 علبة ” ترس” من مختلف انواع السجائر المهربة و حوالي 150 علبة مخدر الشيشة ” المعسل” خلال عملية مباغثة  أحد أكبر مهربي مروجي السجائر المهربة و المعسل المهرب الجزائري أيضا.

وكشفت مصادرنا أن المتهم الذي ينحدر من ضواحي بني ملال و الذي نشط في ترويج هذه المواد المحضورة بالمناطق المجاورة ،لسنوات ، دون ان يثير انتباه لا السلطات و لا الجيران حيث كان يموه الجميع بمتاجرته في الالبسة بالاسواق المحلية ، و عثر لذى المعني أثناء مرحلة التفتيش على كميات وافرة من علب السجائر التي تحمل ماركة “يباع في الجزائر” ليتم إعتقاله وحجز المواد وفتح بحث مع المتهم. كما تضيف مصادرنا أن المتهم يعد من بين المزودين الرئيسين ، حيث يمتطي سيارة مرقمة بالرباط حين يهم بتوزبع السلع على الزبناء ويموه بها، جيرانه و كذا السلطات ، لعدم افتضاح أمره.

هذا و تجدر الإشارة ، أنه في إطار المجهودات التي تقوم بها عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية إنزكان لمحاربة ظاهرة ترويج المخدرات ، نجحت عناصر الشرطة في إيقاف العديد من مروجي المخدر الشيرا و بحوزتهم قطع حشيش معدة للبيع للناشئة.

رابط مختصر