جريدة متجدد على مدار الساعة 24 ساعة على 24

طانطان: محاولة إبعاد رئيس مكتب التسويق والتصدير بسبب الدقيق المدعم

1

المختار الفرياضي

أفاد بلاغ لحكومة الشباب الموازية للشؤون الصحراوية أن هناك محاولات عديدة قام بها عامل إقليم طانطان من أجل إبعاد رئيس مركز طانطان وسيدي إفني لمكتب التسويق والتصدير من منصبه.

وحسب ذات البلاغ الذي عممته الحكومة الشبابية، فإن عامل الإقليم عمل بشتى الوسائل من أجل إبعاد وتنقيل وإعفاء أو حتى عزل الرئيس المعني من منصبه بعدما راسله هذا الأخير في شأن الخروقات والفساد الذي تعرفه عملية تسويق وتوزيع الدقيق المدعم بالإقليم، حيث تحولت هذه المبادرة الملكية إلى ريع يستفيد منه أغنياء وميسورين.

ووفق ذات البلاغ، فإن رئيس المركز تلقى ردا سريعا في أقل من شهر من مراسلة لعامل الإقليم، حيث تم توقيفه عن العمل لمدة شهرين وحرمانه من أجرة شهر وتنقيله، وهي عقوبات قاسية حسب بلاغ الحكومة الشبابية التي إستنكرت هذا الفعل وإعتبرته شططا في إستعمال السلطة.

يذكر أن الرئيس المعني بهذا القرار يشغل منصب وزير منتدب لدى رئيس حكومة الشباب الموازية للشؤون الصحراوية مكلف بالتجارة والصناعة.

تعليق 1
  1. hosna bahi يقول

    المدير العام لمكتب التسويق و التصدير معروف بنزاهته، فكيف يمكن لهذا المدير إبقاء رجل خالف القانون بفرضه درهم عن كل كيس، حيت ذلك يعتبر رشوة، هل هناك تدخلات سياسية منعت المدير العام من القيام بما يجب ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.