تفاصيل إعتقال 35 فتاة وشاب يمارسون الجنس الجماعي

آخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 - 12:53 مساءً
2015 11 03
2015 11 03
تفاصيل إعتقال 35 فتاة وشاب يمارسون الجنس الجماعي

تنهي مباحث قسم شرطة العبور، إجراءات إخلاء سبيل 35 فتاة وشابا، تم ضبطهم أثناء ممارستهم «الجنس الجماعى»، بفيلا معروفة باسم «مرسيدس»، والواقعة بدائرة القسم.

البداية

كانت معلومات وردت للمقدم أحمد عبد العليم، رئيس مباحث قسم شرطة العبور، تفيد بقيام «شعبان.ح » 50 عاما، رجل أعمال، بتنظيم حفلات لممارسة الأعمال المنافية للآداب، بمساعدة «شريف. م»، و«اللول»، و«تامر.ف»، وشهر «تايجر»، تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 28 سنة، وكشفت المعلومات أن تذكرة دخول الحفلة التي تبدأ بعد منتصف الليل، 250 جنيها، بالإضافة إلى دفع مبالغ إضافية مقابل الخمور والمخدرات.

مصدر المعلومات أكد للمباحث أن الفيلا سوف تحتضن حفلة «عيد الهالوين»، أمس السبت، وتتم فيها ممارسة الأعمال المنافية للآداب وتعاطي المواد المخدرة.

كشف المستور

نجح رئيس مباحث قسم العبور، ومعاونه الرائد محمد متولى، والقوة المرافقة، من مداهمة «الفيلا»، وضبط المتهمين، وتتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 20 سنة، معظمهم من أبناء الأثرياء، وطلبة بالجامعة الأمريكية والكندية، و«إل سى»، وهم يمارسون الرذيلة ويرتدون ملابس فاضحة، فيما لاذ منظمو الحفل بالفرار.

المضبوطات

ضبط بحوزة المتهمين، نبات «الفودو المخدر»، وكمية من مخدر الحشيش، وعدد كبير من زجاجات الخمور والمواد الكحولية وسماعات وأجهزة ليزر وأقنعة وماسكات وأقراص مخدرة منها «بلات»، حيث يباع القرص الواحد بـ 300 جنيه.

رابط مختصر