منتدى أنفاس أولاد تايمة يمثل جهة سوس ماسة بمهرجان وطني للمسرح الاحترافي.

أحداث سوسآخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 9:57 صباحًا
منتدى أنفاس أولاد تايمة  يمثل جهة سوس ماسة بمهرجان وطني للمسرح الاحترافي.

يستعد أصدقاء المخرج محمد السباعي المشاركة في فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان الوطني للمسرح الاحترافي بمدينة قصبة تادلة – دورة الفنان نور الدين بكر – وذلك في الفترة الممتدة من 01 إلى 05 دجنبر , تحت شعار “حوارنا فن”. وتعتبر الفرقة الهوارية من ابرز الفرق المسرحية المغربية الذي استطاع أعضاؤها من فرض اسم أولاد تايمة وسط اعتد المدن المغربية التي لها باع في المسرح المغربي , بل استطاع فنانوا الفرقة إلى الصعود إلى منصات التتويج غير ما مرة عن مسرحيتهم التحفة (مزبلة الحروف) والتي فازت في مناسبتين بجائزة كبرى لمهرجان طانطان سنة 2014 و مهرجان اخريبكة 2015 واحتلال المرتبة الأولى إقليميا وجهويا بالمهرجان الوطني لمسرح الشباب . إضافة إلى جوائز أخرى جماعية و فردية في التشخيص والتأليف والإخراج بمهرجانات الدار البيضاء ,بنسليمان ,مراكش والرباط في مواعيد مختلفة.

kkkj

يستعد أصدقاء المخرج محمد السباعي المشاركة في فعاليات الدورة الرابعة  من المهرجان الوطني للمسرح الاحترافي بمدينة قصبة تادلة  – دورة الفنان نور الدين بكر – وذلك في الفترة الممتدة من 01 إلى 05 دجنبر , تحت شعار “حوارنا فن”.

وتعتبر الفرقة الهوارية من ابرز الفرق المسرحية المغربية الذي استطاع أعضاؤها من فرض اسم أولاد تايمة وسط اعتد المدن المغربية التي لها باع في المسرح المغربي , بل استطاع فنانوا الفرقة إلى الصعود إلى منصات التتويج غير ما مرة عن مسرحيتهم التحفة (مزبلة الحروف) والتي فازت في مناسبتين بجائزة كبرى لمهرجان طانطان سنة 2014 و مهرجان اخريبكة 2015 واحتلال المرتبة الأولى إقليميا وجهويا بالمهرجان الوطني لمسرح الشباب . إضافة إلى جوائز أخرى جماعية و فردية في التشخيص والتأليف والإخراج بمهرجانات الدار البيضاء ,بنسليمان ,مراكش والرباط  في مواعيد مختلفة

2015-11-29 2015-11-29
أحداث سوس