الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر عقوبات بالجملة‎.

أحداث سوسآخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 6:04 مساءً
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر عقوبات بالجملة‎.
أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، قرار توقيف المركب الرياضي لمدينة فاس في حق فريق المغرب الفاسي لكرة القدم

وذلك من جراء أحداث الشغب التي عرفتها مباراة “الماص” أمام ضيفه الجيش الملكي برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية، وقد تم إيقاف مركب فاس لمباراة واحدة بدون جمهور مع أداء غرامة مالية قدرها 5 آلاف درهم، فضلا عن تكفل الفريق الفاسي بكل عمليات الإصلاح اللازمة بعد إجراء الخبرة وتقييم الأضرار المادية التي لحقت به.

كما تقرر إيقاف الملعب الكبير لمدينة أكادير في حق فريق حسينة أكادير لمباراة واحدة نافدة بدون جمهور موقوفة التنفيذ مع أداء غرامة مالية بلغت ألفي درهم.

كما تعرض المعد البدني لفريق الجيش الملكي البرتغالي انطوزنيو فيريرا داسيلفا، لعقوبة الإيقاف لمبارتين نافدتين مع أداء غرامة مالية قدرها ألف درهم، وبخصوص عزيز العامري مدرب فريق أولمبيك أسفي فقد وجهت له اللجنة المركزية للتأديب إنذارا بسبب قيامه بسلوك غير مبرر.

بينما أصدرت في حق نوصير الميموني لاعب خط وسط المغرب التطواني قرارا بالتوقيف لمبارتين نافدتين، وهو القرار ذاته الذي صدر في حق مروان هدهودي من فريق الدفاع الحسني الجديدي، بينما تم ايقاف كل من عبد الحفيظ ليركي مهاجم فريق حسينة أكادير وعبد الهادي خفيفي من فريق مولودية وجدة والسينغالي محمد طراوري من فريق شباب الريف الحسيمي لمباراة واحدة نافدة.

على مستوى منافسات بطولة القسم الوطني الثاني فقد أصدرت لجنة الانضباط التابعة لجامعة الكرة، عقوبة التوقيف في حق سهير طحيون من فريق شباب اطلس خيفرة لأربع مباريات، اثنتان نافدتان واثنتين موقوفتا التنفيذ مع أداء غرامة مالية قدرها 2250 درهما.

2015-12-03 2015-12-03
أحداث سوس