الحسنية تنهزم أمام الكوكب المراكشي بأكادير

أحداث سوسآخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2013 - 12:07 صباحًا
الحسنية تنهزم أمام الكوكب المراكشي بأكادير

مني فريق حسنية أكادير يهزيمة قاسية من ضيفه الكوكب الرياضي المراكشي بأربعة أهداف لثلاثة ، في المباراة التي إحتضنها ملعب الإنبعاث بأكادير مساء اليوم “الجمعة” ، برسم أولى لقاءات الأسبوع الخامس من البطولة الإحترافية في نسختها الثالثة.

فريق حسنية أكادير كان السباق إلى التهديف في الدقيقة 37 من شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب باتريك كواكو ، و هو نفس اللاعب الذي عزز تقدم الفريق السوسي بهدف ثان بعد بداية شوط المدربين بدقيقتين فقط ، و بعد هذا الهدف بثلاثة دقائق نجح الفريق المراكشي في تقليص الفارق عن طريق إبراهيم أوشريف من ضربة جزاء قبل أن يعيد المدافع كريم آيت الدرهم المباراة إلى نقطة الصفر بعد أن سجل بالخطأ في مرماه مهديا التعادل لأبناء هشام الدميعي.

عادل الماتوني أخطأ التقدير ليسجل في مرمى فريقه الهدف الثالث لفريق الكوكب الرياضي المراكشي في الدقيقة 69 من الجولة الثانية ، و في الدقيقة 76 أفلح المهاجم سفيان علودي في بلوغ شباك الحارس فهد الحمادي بعد أن وقع على هدف رائع هو الرابع لفريقه و بطريقة رائعة.

و إستثمر اللاعب عادل الماتوني ركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق السوسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة ليسجل الهدف الثالث للحسنية في هذه المباراة.

و بهذا الإنتصار يكون فريق الكوكب الرياضي المراكشي قد إرتقى إلى الرتبة الثانية في سبورة الترتيب بعشر نقاط ، في حين ان فريق حسنية أكادير تراجع إلى الرتبة الثالثة بعد أن تجمد رصيده في النقطة الثامنة.

ه. ب

2013-10-05 2013-10-05
أحداث سوس