التفاصيل الكاملة لمشروع حملة “قافلتي الخيرية”.

أحداث سوسآخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 3:00 مساءً
التفاصيل الكاملة لمشروع حملة “قافلتي الخيرية”.

عزيز أركراك – مصطفى رمزي . تعتزم كل من “جمعية فضاء بلادي للتنمية والتعاون” و”جمعية الخير للبيئة والتضامن” بتنسيق مع “صفحة Mariage-marocain.com” الفايسبوكية و”مجموعة Living Trip” و”مجموعة Number One” و”مجموعة نسافرو جميع” و”مجموعة Fly Away Morocco” و”جريدة بيوكرى نيوز الإلكترونية”، تنظيم مبادرة مشروع “حملة قافلتي” وهي عبارة عن مجموعة من القوافل المتعددة الإختصاصات إلى مجموعة من المناطق والقرى النائية من وطننا الحبيب (4 جهات). حملة قافلتي هي فكرة مجموعة من الشباب الجمعوي والمتطوع المبادر الذي اشتغل على مجموعة من الأنشطة الاجتماعية الموجهة للطبقات ضعيفة المستوى وكذا بعض الأنشطة بالمراكز الإجتماعية التي تهدف بالأساس إلى إحياء روح التكافل الإجتماعي.

حملة قافلتي هي أيضا مجموعة من القوافل الطبية والخيرية الإجتماعية التضامنية ينظمها مجموعة من الشباب الجمعوي المتطوع والمبادر من أجل مساعدة سكان المناطق النائية من خلال مجموعة من الأنشطة، تضم مشروع مكتبة الأقسام والألعاب، القافلة الطبية، الأنشطة التربوية، الأنشطة الخيرية والأنشطة البيئية… تحت شعار “قافلتي.. نبع الخير والعطاء”.

ونخص بالذكر كل من المناطق الآتية : 1/ القافلة الأولى: دوار إيميكي – جماعة دار الجامع – إقليم تاحناوت – عمالة الحوز – جهة مراكش أسفي. 2/ القافلة الثانية: دوار تيديلي لمجضيض – جماعة إيموزار إداوتنان – إقليم أكادير إداوتنان – جهة سوس ماسة. 3/ القافلة الثالثة: دوار أيت وانكدال – جماعة تبانت – إقليم أزيلال – جهة بني ملال خنيفرة. 4/ القافلة الرابعة: مركز إمي نفاست – جماعة إمي نفاست – إقليم سيدي إفني – جهة كلميم وادنون.

والهدف من هذه الحملة هو جمع التبرعات من: – ملابس مستعملة أو جديدة، – أدوية من أجل القيام بحملة طبية، – كتب وقصص من أجل إنشاء مكتبات صغيرة، – الصباغة وبعض مواد البناء لإصلاح وترميم بعض المدارس أو الأقسام المهمشة، – مستنبتات وشجيرات من أجل غرسها في المدارس، – مساعدات مالية من أجل توفير بعض الوسائل اللوجيستيكية.

فمرحبا بمساعداتكم العينية أو المالية، وجزاكم الله كل خير … للتبرع والمساهمة والمعلومات، المرجو التواصل مع اللجنة المنظمة المشرفة على هذا المشروع الإجتماعي، في أحد العناوين التالية :

الهاتف : 0673656377 / 0641847943 / 0667770450 / 0629321964 البريد الإلكتروني : [email protected] بوابة الفايسبوك : www.facebook.com/9afilaty

2015-12-11 2015-12-11
أحداث سوس