أكادير : تعزيزات أمنية مشددة تزامنا مع احتفالات رأس السنة.

أحداث سوسآخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2015 - 10:10 مساءً
أكادير : تعزيزات أمنية مشددة تزامنا مع احتفالات رأس السنة.

تأهب أمني في أقصى درجاته بمدينة أكادير، استعدادا لاحتفالات رأس السنة الميلادية، حيث اتخذت ولاية الأمن، تدابير مشددة من شأنها أن تحكم سيطرتها على الأوضاع في مختلف مناطق المدينة، والحيلولة دون وقوع انفلاتات.

وأوضح مصطفى كمور رئيس المنطقة الامنية باكادير ، مساء اليوم ، في لقاء الذي عقده مع مجموعة من رجال ونساء الاعلام ، أنه من ضمن الإجراءات المتخذة، وجود تعليمات لجميع الدوائر الأمنية للعمل في حدودهم الترابية في مختلف مقرات الأمن ومخافر الشرطة على مدار الساعة مع تنظيم حملات تمشيطية مستمرة خلال هذه الفترة الفاصلة الى حدود الساعة الخامسة من صباح يوم الغد الجمعة فاتح يناير 2016 .

وأبرز كمور، أن المصالح الأمنية، مجندة بشكل كامل لحماية حق جميع المواطنين في الاحتفال، مؤكدا أن الخط الأحمر الوحيد، هو السلوكات الفوضاوية، التي لن يتم التسامح معها بأي شكل من الأشكال.

وتأتي احتفالات رأس السنة الميلادية، هذا العام، في ظل تخوفات أمنية، من وقوع أي هجمات إرهابية، حسب ما أوردته سلسلة معطيات سابقة لوزارة الداخلية.

وأثبتت التدابير الأمنية خلال السنة الماضية، نجاعتها في إحكام السيطرة الحديدية على الأوضاع، مما حال دون وقوع أي حوادث عنيفة، باستثناء بعض المناوشات الطفيفة التي سرعان ما تم احتوائها. سعيد الدين بن سيهمو

2015-12-31 2015-12-31
أحداث سوس