قطاع الصيد البحري: أحداث سوس تختار سرود عبد الرحمان شخصية سنة 2015

أحداث سوسآخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 11:03 صباحًا
قطاع الصيد البحري: أحداث سوس تختار سرود عبد الرحمان شخصية سنة 2015

شخصية شغلت الرأي العام الوطني بشكل عام، والسوسي بشكل خاص عن طريق تفاعلها ونشاطها وموقفها، جريدة أحداث سوس الإلكترونية اختارت السيد عبد الرحمان سرود رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى – اكادير كرجل السنة بدون منازع، باعتباره الرجل الذي استطاع يوم 24 غشت 2015 أن يحصد ثقة غالبية الأعضاء ليسدل الستار على نتائج الإنتخابات المهنية لقطاع الصيد البحري محاطا بفريق عمل يجمع الرأي العام المهني والمتتبعين على نوعيته ووزنه على الساحة المهنية.

أعماله الإيجابية لصالح القطاع جعلت الهيئة العليا للإتصال السمعي البصري (الهاكا) تؤكد في تقريرها أن غرفة الصيد البحري الأطلسية للوسط-أكادير استفادت من أكبر حيز زمني مقارنة مع باقي الغرف المهنية الاخرى نتيجة عمل جاد وتوجه استراتيجي منذ توليه رئاسة الغرفة.

ويُعد عبد الرحمان سرود رجل اعمال، الحاصل على الإجازة في التجارة الدولية، والذي ترأس الغرفة لثلاث ولايات على التوالي، بحيث ترشح في الولاية الاولى والثانية بلا منتمي، والولاية الحالية بحزب ”البام”، ويحضر بشكل قوي في الجمعيات التي تهم الصيد البحري بحيث أنه يتحمل مسؤولية نائب رئيس الكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي.

هنيئا للسيد عبد الرحمان سرود بهذا التتويج المستحق، متمنيين في الوقت نفسه سنة سعيدة لكل زوار الموقع بصفة خاصة و لكل المغاربة بشكل عام.

2016-01-04
أحداث سوس