قوافل الخير في موعد مع كرم أهل دوار الموضع إقليم زاكورة

آخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 8:05 صباحًا
2016 01 08
2016 01 08
قوافل  الخير في موعد مع كرم أهل دوار الموضع إقليم زاكورة

في إطار الخدمات الاجتماعية لفائدة ساكنة المناطق النائية وإدماجهم في النسيج المجتمعي ومد جسور التواصل مع المناطق الصحراوية بجنوب المملكة ، تنظم جمعية كشافة المغرب بمجلسها الإدارية بتعاون مع متطوعين من مجموعة أكسيون أنسومبل قافلة طبية اجتماعية وترفيهية بجماعة وقيادة تمزموط دوار الموضع إقليم زاكورة وذلك أيام 8 ـ 9 ـ 10 \ يناير 2016 .. تحت شعار ” نبع الخير والعطاء ” تأتي هذه القافلة الثالثة كسلسلة لقوافل التضامن الخيرية قصد إزالة الغبار على وجه المنطقة المنسي ، إيمانا منها بضرورة تحدي الصعاب من أجل مد ثقافة الفحص الطبي لدى الساكنة وتحقيقا للتنمية عبر المنطقة من أجل فك العزلة والتغلب على الصعاب والمخاطر التي تواجه ساكنة المنطقة ليظل العطاء قائما في المناطق المنسية .

كرم إقليم زاكورة داور الموضع في موعد مع أطر وأطباء الدار البيضاء تنظم جمعية كشافة المغرب المجلس الإداري بتعاون مع مجموعة أكسيون أنسومبل قافلة طبية اجتماعية وترفيهية لساكنة دوار الموضع بجماعة وقيادة تمزموط إقليم زاكورة وذلك أيام 8 ـ 9 ـ 10 \ يناير 2016 .. حاملة شعار ” نبع الخير والعطاء ” .. تأتي هذه القافلة الثالثة عبر سلسلة من القوافل الخيرية التي تهدف إلى مد جسر التواصل وفك العزلة عن المناطق النائية وتحقيقا لمد ثقافة الفحص الطبي بغية التخلص من المخاطر التي تهدد صحة وسلامة المواطن . كما تعمل كذلك على ايصال المعونات من أجل فك العزلة والتغلب على قساوة الظروف من أجل ضمان سلامة ساكنة المنطقة ليظل شعار العطاء قائما ما دامت القوافل تسير في طريق الخير .

إقليم زاكورة داور الموضع يستضيق قافلة الخير والعطاء من الدار البيضاء في إطار مد جسر التواصل مع المناطق النائية بجنوب المملكة ولفك العزلة ستنظم جمعية كشافة المغرب بمجلسها الإداري بشراكة مع مجموعة أكسيون أنسومبل خلال الفترة الممتدة ما بين 8 ـ 9 ـ 10 يناير خلال السنة الجديدة قافلة طبية تضامنية ثالثة تحمل شعار ” نبع الخير والعطاء ” . تندرج هذه القافلة ضمن قوافل الخير والتي دأبت الجمعية على تنظيمها والتي تسعى خلال بعدها الطبي والاجتماعي والترفيهي من أجل مد جسر المحبة والتواصل مع الساكنة بغية التغلب على الظروف قصد ضمان سلامة وصحة الساكنة .. كما تهدف أيضا إلى إيصال المعونات وتثبيت ثقافة الفحص الطبي للساكنة وذلك قصد تنوريهم ومد يد المساعدة من أجل تغلبهم على الصعاب التي تواجههم خلال حياتهم ليظل شعار العطاء قائما ما دامت القافلة تسير في طريقها نحو فعل الخير تجاه أبناء الوطن ..

رابط مختصر