نزكان : سقوط أغبى لص بالمغرب جلس يستمع لموسيقى شاب خالد بمحل تجاري حتى إعتقله الأمن

آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2013 - 1:57 مساءً
2013 10 12
2013 10 12
نزكان : سقوط أغبى لص بالمغرب جلس يستمع لموسيقى شاب خالد بمحل تجاري حتى إعتقله الأمن

إنزكان : 

بركــــة :

فى معظم الأحوال نعلم جميعا أن اللصوص والمحتالين يتمتعون بدرجة لا بأس بها من الفهم والذكاء ، حتى يستطيعوا أن يفلتوا بجرائمهم .. ولكن لم أرى فى حياتى أغبى من لص تم توقيفه مؤخرا بحي الجرف بإنزكان .. ربما هذه نعمة أن يكونوا لصوص ولكن أغبياء ..

اللص الغبي الذي أوقفه أمن إنزكان بعد توصله بإخبارية من صاحب محل تجاري الكائن بحي الجرف

تفيد تعرض محله للسرقة من طرف لص .

اللص وبعد أن قام بكسر أقفال محل تجاري بواسطة مقص من الحجم الكبير، توغل للمحل وشغل الإنارة وبدأ يختار ما إشتهته نفسه من مسروقات أغلبها تجهيزات منزلية وإلكترونية ، حيث بدأ يجمع التجهيزات حتى إنتهى من عمله الإجرامي طبعا . لكن اللص وعوض الفرار بمسروقاته كما يفعل عادة اللصوص ، إستهواه شريط للشاب خالد عبر أغنته الشهيرة في ألبومه الأخير”سي لافي” فقام بتشغيل قرص مدمج بجهازكاسيط وبدأ يردد الموسيقى وهو يرقص بداخل المحل التجاري غير أبه بأحد وفي إعتقاده أن المحل لايقطن فوقه أي شخص.

بعد صخب موسيقى الراي وصلت الأنغام إلى صاحب المحل الذي خرج من منزله السكني لمعرفة مصدر الموسيقى ، المفاجأة طبعا كانت كبيرة بعد وقف على لص غبي وهو يرقص .

صاحب المحل وقبل أن يفطن بوجوده السارق ، إستقدم من منزله قفل إحتياطي وقام بإغلاق محله التجاري دون أن يدري اللص بأنه وقع في الفخ حتى تفاجأة بوقوف عناصر الأمن بالقرب منه وإعتقالها بعدها تأكد له أنه أغبى للص في المغرب.

رابط مختصر