الأمن يوقف شابين على خلفية فيديو إباحي بثانوية بأيت ملول و أشخاص آخرون مبحوثين عنهم

أحداث سوسآخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 9:03 صباحًا
الأمن يوقف شابين على خلفية فيديو إباحي بثانوية بأيت ملول و أشخاص آخرون مبحوثين عنهم

فيصل الروضي اوقفت الشرطة يوم امس طالبين جامعيين للتحقيق معهم على خلفية مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك وبين الهواتف الذكية، يظهر شابين يمارسان حركات جنسية، داخل إحدى القاعات المكشوفة بثانوية بايت ملول. وقالت مصادر حصرية لاحدات سوس، ان التحقيقات الاولية مع الموقوفين، تفيد أن طالب جامعي يشتغل كناسخ بالثانوية مقابل أجر شهري قدره 900 درهم، هو صاحب الفيديو رفقة زميل له، جاء لزيارته بمقر عمله بالمؤسسة. ويظهر مقطع الفيديو شابين وهما يتبادلان القبل ويمارسان حركات جنسية من داخل إحدى القاعات المكشوفة بثانوية بأيت ملول. الاسبوع الماضي وتم تقديمهم على انظار النيابة العامة ….

وفي إطار المجهودات المبذولة التي تقوم بها مصالح الامن بأيت ملول، وبعدما تقدمت طالبة من كلية الشريعة بالمزار ايت ملول، التي كانت ضحية اعتراض السبيل تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض نتج عنه خطف هاتفها النقال وبعد تعميق البحث حسب الأوصاف التي تقدمت بها الطالبة لمصالح الشرطة، في ظرف وجيز تم توقيف المعني بالامر الذي اعترف بالمنسوب إليه.

وفي نفس الإطار تم توقيف مجموعة من الأشخاص مبحوث عنهم محليا ووطنيا ويتعلق الامر ب شخص مبحوث عنه في قضية اصدار شيك بدون رصيد، شخص متلبس بحيازة 25 كبسولة من لصاق العجلات (السلسيون) للإتجار، وشخص في قضية سرقة موصوفة.

2016-01-08 2016-01-08
أحداث سوس