تعيين عليل عبد المالك مديرا جهويا للضرائب بأكادير.

أحداث سوسآخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 4:59 مساءً
تعيين عليل عبد المالك مديرا جهويا للضرائب بأكادير.

عينت المديرية العامة للضرائب عليل عبد المالك مديرا جهويا للضرائب بأكادير، وهو الذي كان يشغل قبل إعادة تعيينه المدير الجهوي للضرائب بالمحمدية.

جاء ذلك في سياق الحركة الإنتقالية التي أسفرت أيضا عن تنقيل محمد إقبال بلفقيه، الذي كان يشغل المدير الجهوي للضرائب بأكادير، إلى مدينة الدار البيضاء و تعيينه على رأس مديرية المقاولات الكبرى بالعاصمة الاقتصادية.

ويتوفر عليل عبد المالك، المدير الجديد المعين على رأس المديرية الجهوية للضرائب بأكادير، على تجربة كبيرة تفوق مدة 30 سنة، كلها عوامل تؤهله لا محالة لإيجاد الحلول الملائمة للعديد من المشاكل والإكراهات وتبسيط المساطر الإدارية خدمة لمصالح المواطنين واستجابة لحاجياتهم اليومية.

ومن جهة أخرى تم تعيين السيد الشاوي وديع رئيسا لمصلحة الموارد البشرية بالمديرية الجهوية للضرائب بأكادير، والذي كان يشغل رئيس مركز الإعلاميات بنفس المديرية بالمدينة لأكثر من 18 سنة والذي أبان خلال مسيرته الوظيفية عن قدرة كبيرة على إدارة قسم الإعلاميات مع جميع الفعاليات والمؤسسات باقتدار كبير. كما أنه راكم خبرة واسعة وصاحب تجربة وحنكة كبيرة في الميدان إلى جانب اشتغاله كرئيس لجمعية موظفات وموظفي المديرية الجهوية للضرائب بأكادير.

2016-02-23 2016-02-23
أحداث سوس