جمعية “ZOOM MAROC ” تحتفي بالأطفال اليتمى و المتخلى عنهم في حفل “PARTY ENFANT” بأكادير.

أحداث سوسآخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2016 - 10:04 مساءً
جمعية “ZOOM MAROC ” تحتفي بالأطفال اليتمى و المتخلى عنهم في حفل “PARTY ENFANT” بأكادير.

تنظم جمعية “ZOOM MAROC ” يوم الأحد 28 فبراير 2016 بقاعة الشبيبة و الرياضة بأكادير حفلا خاصا بالأطفال “PARTY ENFANT” الحفل الذي سينظم على شرف نزلاء دور التكافل المهتمة بالأطفال المتخلى عنهم و المؤسسات الخيرية المهتمة بالأيتام و بمشاركة فعالة للمؤسسات التعليمية والجمعيات الثقافية و المؤسسات التي تهتم بهؤلاء الأطفال مثل مؤسسة قرية المسعفين أكادير التي ستشارك في هذا الحفل بفرقتها الغنائية و بمجموعة “KARATE SHOW” و جمعية تيكمينو و جمعية تيزانين و جمعية أهلي و جمعية الطفولة المعاقة أكادير و جمعية حماية الطفولة و جمعية “STREET WORKOUT”. و بدعم من مجموعة من المؤسسات الإعلامية الجهوية و مجموعة من الداعمين المعنويين و بدعم من جمعية دعم و تنمية مؤسسات قطاع الشباب و الرياضة نيابة أكادير.

“PARTY ENFANT” هو حفل متنوع، ترفيهي، و ثقافي خاص بالأطفال و بحضور أوليائهم و بمشاركة بعض المدارس التعليمية و كذلك ادخال البهجة و الفرحة للأطفال المتخلى عنهم و للإيتام و للتخفيف من الاثار النفسية و الاوضاع الاقتصادية في نفوسهم, وذلك في جو بهيج و عائلي.

وقالت حنان رخام رئيسة جمعية “ZOOM MAROC” ان رسالة الجمعية هي رسالة الخير لكل فئات المجتمع و كذا هؤلاء الأطفال الذين في حاجة الى العطف و دمجهم في وسط مجتمعي و أسري في ظل ما يعانيه من أثار نفسية و إجتماعية. وتابعت حنان رخام ان هذا الحفل جاء ليرسم البسمة على وجوه الأطفال فهم ذخرنا و فخرنا و نبض قلوبنا . و اشارت الي ان الجمعية تعمل كل ما بوسعها لتقديم المساعدات و العطف و الحنان للأطفال المتخلى عنهم و للأيتام , حيث أكدت أن ذلك واجبا على كل من يستطيع تقديم الدعم لهم.

و يضم الحفل الترفيهي ” PARTY ENFANT ” فقرات تفريغ نفسي , وتقديم المسابقات و الجوائز وعروض الدمي بالإضافة لفقرات فنية و ترفيهية اخرى و سيشارك فيه ما يقارب 300 طفل من المؤسسات التعليمية و الجمعيات الثقافية و المؤسسات الخيرية.

2016-02-24 2016-02-24
أحداث سوس