‘الكيرة نايضة بين صحاب الحشيش فالدشيرة”، ترك حقيبة محملة بالحشيش همزة المدمنين قبل حلول عناصر البوليس

آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 1:27 مساءً
2013 11 01
2013 11 01
‘الكيرة نايضة بين صحاب الحشيش فالدشيرة”، ترك حقيبة محملة بالحشيش همزة المدمنين قبل حلول عناصر البوليس

اكادير33.كوم

عاش سكان حي الربيع بالدشيرة الجهاية مساء يوم أمس الخميس، على وقع صدى إشتباك بين أفراد عصابتين للمتاجرة في المخدرات، تاركين ورائهم حقيبة كبيرة الحجم زرقاء اللون تحتوي على كمية صفائح مخدر الشيرة.كانا يهمان لإجراء صفقة مالية قبل تصارعهما على مرؤى ومسمع عدد من المارة.

وحسب شهادات إستقاها موقع أكادير ” 33 ”، فيروي شهود عيان قريب من موقع الصفقة  أنه حوالي الساعة الثامنة والنصف ليلا سمع صيحات سب وشتم مخل بالحياء بين شاب وثلاث أشخاص آخرين ركنوا سيارتهم على مقربة من حمام الجهادية خلف أسوار مدرسة الفردوس. وتضيف نفس المصادر ان الأمر سرعان ما تطور إلى إشتباك وصراع بين الطرفين، بعد تعالى عبارات ولاه لاديتي هاذ الحشيش …..”، الأمر الذي حدا بعدد من الشبان قادهم الفضول إلى إستطلاع المشاجرة. إذ يقول شاهد عيان أن أفراد العصابتين بمجرد إحساسهما بالتفاف عدد من المارة حولهم قاموا بالعودة إلى سياراتهم المرقمة بتسجيل مدن كلميم والعيون بسرعة، بعد أن إفتضح أمرهم بسقوط الحقيبة المفتوحة وبروز صفائح مخدر الشيرة للعموم.

هذا وسارع أعوان السلطة لمحاولة ملاحقة عدد من الأشخاص الذي قاموا بخطف عدد من الصفائح من الحقيبة بعد تركهم كمية لا تتجاوز 11 كيلوغراما من محتوى الشحنة، في حين أن المصالح الأمنية بدورها حلت بالمكان بمجرد إخطارها وفتحت تحقيقا في الواقعة، بالموازاة  مع محاصرة منافذ المدينة بطوق أمني محكم.

رابط مختصر