الحاجب تيكوين : إعتقال “صباغ” إعتدى جنسيا على رضيعة.

آخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 5:07 مساءً
2016 03 03
2016 03 03
الحاجب تيكوين : إعتقال “صباغ” إعتدى جنسيا على رضيعة.

أحالت مصالح الأمن بتيكوين، صباح اليوم الخميس، على أنظار الوكيل العام للملك لدى جنايات أكادير،” صباغ” متهم بالاعتداء الجنسي على رضيعة عمرها 10 أشهر.

وكانت الشرطة القضائية لأمن تيكوين بأكادير، قد اعتقلت المتهم يوم الثلاثاء الماضي ، بعد أن توصلت بشكاية مرفوقة بشهادة طبية تتبث إعتداء جنسي سطحي على الرضيعة تقدم بها والديها لدى النيابة العامة لتي أعطت تعليماتها بتوقيف المتهم والاستماع ليه.

وكشفت مصادرنا، أن تحريات الأمن خلصت إلى وجود ” مرهم فازلين” في غرفة المتهم الذي أنكر المنسوب إليه بخصوص اعتدائه جنسيا على الرضيعة ،واعترف مقابل ذلك أنه كان يحملها ي بعض الأحيان إلى غرفته بمنزل مجاور لعائلة الطفلة الرضيعة بحي الحاجب بتيكوين .

تفاصيل الواقعة ، هو أن والد الرضيعة يشتغل عامل بناء ، ووالدتها تشتغل هي الأخرى عاملة بأحد معامل التلفيف بمنطقة أيت ملول، وكان الأبوان يتركان الرضيعة طيلة اليوم ، إلى طفلة هي الأخرى عمرها 10 سنوات تتكفل برعاية الرضيعة، لكن مؤخرا تقدم ” الصباغ” إبن الجيران وهو شاب في العشرينيات من عمره، وطالب من “الحاضنة الصغيرة” ترك الرضيعة للاعتناء بها بداخل غرفته وهو ما استجابت له.

وبعد أن رجعت الأم من يوم عمل متعب، وحاولت كعادتها حضن رضيعتها واستبدال حفاضتها ، لاحظت وجود كدمات ” زرقاء” على جسدها و” إحمرار” غيرعادي بين الفخدين، إستفسرت الطفلة ” الحاضنة” عن الأمر، وأخبرتها أن إبن الجيران هو من فعل الأمر، فحاولت استفساره بدوره لكن اختفى طيلة اليوم مما عمق شكوكها حول تعرض رضيعتها لاعتداء جنسي أكدته فيما بعد شهادة طبية.

سوس بلوس

رابط مختصر