حسنية أكادير يعود بالتعادل من تطوان بعدما ضيع فرصة الفوز

أحداث سوسآخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2013 - 7:28 مساءً
حسنية أكادير يعود بالتعادل من تطوان بعدما ضيع فرصة الفوز

فرض حسنية أغادير التعادل على مضيفه المغرب التطواني  متصدر الدوري المغربي، بعد أن انتهت المباراة 1-1 عن الجولة الثامنة بالدوري المغربي للمحترفين.

نجح حسنية أغادير في أن يكون السباق في التهديف، عن طريق الإيفواري باتريك كواكو في الدقيقة ال 23، فيما عدَل زهير نعيم النتيجة لصالح المغرب التطواني في الدقيقة ال 65.

وكان المغرب  التطواني يمني النفس في استعادة نغمة الفوز، الذي غاب عليه منذ جولتين، غير أن الفريق الأغاديري كان حاضرا، وخطَط هو الآخر لمواصلة نتائجه الإيجابية.

المباراة كانت مفتوحة بين الفريقين وعرفت العديد من الفرص خاصة في الجولة الثانية، لكن المهاجمين لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم.

وعرفت المباراة عودة المهدي النملي للمغرب التطواني الذي غاب عن المنافسة عشرة شهور، بعد إصابة بليغة تعرض لها في الموسم الماضي مع المنتخب المغربي، وأجبرته للخضوع لعملية جراحية بفرنسا، حيث أشركه المدرب عزيز العامري في الجولة الثانية بدلا من زيد كروش.

ورغم هذا التعادل فإن المغرب التطواني حافظ على مركزه الأول برصيد 18 نقطة، علما أن الفريق التطواني سجل التعادل الثالث على التوالي، فيما رفع حسنية أغادير رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع.

 كوورة

2013-11-10 2013-11-10
أحداث سوس