تنويه عدد من سكان حي أزرو بالحاجز الأمني بالطريق الرئيسية

أحداث سوسآخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2013 - 9:28 صباحًا
تنويه عدد من  سكان حي أزرو بالحاجز الأمني بالطريق الرئيسية

استبشرت ساكنة حي ازرو بأيت ملول خيرا بالحاجز الأمني المتواجد على مستوى الطريق الوطنية رقم 10 ، أمام مدرسة الزيتون التي تعتبر نقطة سوداء حيث ارتكبت مجموعة من مخالفات قانون السير و الجولان وحوادث السير المروعة، اعتبارا إلى عدد من السائقين يهملون احترام مرور الراجلين، وعلامات التشوير.

إذ عاينت جريدة أحداث سوس، توقيف المصالح الأمنية المرابطة على مستوى الحاجز الأمني مجموعة من الدراجات النارية التي لا تتوفر على شهادة تأمين بالموازاة مع أن النقطة المذكورة حيت نصب الحاجز الأمني، المتكون من 3 عناصر أمنية، بينهم عنصران من شرطة السير والجولان، تحت اشراف ملازم الشرطة الكوماندار  العماري.

في حين  أفادت فيه  مجموعة من شهادات المواطنين التي استقتها الجريدة، مطالبة المسؤولين باستمرار مثل هده الحواجز و توفير ممرات للراجلين وعلامات التشوير لأجل الانتباه وتحديد السرعة، نظرا لتواجد مجموعة من المؤسسات التعليمية، المحدثة على مستوى الطريق الوطنية رقم 10 على جانبي الأحياء السكنية بمنطقة أزرو.

كما تجدر الإشارة إلى أن جمعية نسمة سبق لها مراسلة المجلس البلدي لأيت ملول بشأن استحداث ممرات للرجلين على مستوى الطريق الوطنية الرئيسية المخترقة للمنطقة

2013-11-13 2013-11-13
أحداث سوس