الجامعة الدولية لأكادير تجمع نخبة خبراء اللوجيستيك بالمؤتمر الدولي PROLOG 2016.

أحداث سوسآخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 8:35 صباحًا
الجامعة الدولية لأكادير تجمع نخبة خبراء اللوجيستيك بالمؤتمر الدولي PROLOG 2016.

ينعقد، برحاب الجامعة الدولية لأكادير، يومي 5 و 6 مايو الجاري، المؤتمر الدولي الثاني حول اللوجستيك وتدبير المشاريع PROLOG 2016 ، بمشاركة نخبة من الأخصائيين والفاعلين في هذا المجال من جنسيات مختلفة.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن هذا الملتقى الاقتصادي والعلمي سيعرف مشاركة أزيد من خمسين باحثا ينتسبون إلى دول الجزائر وكندا وفرنسا ولوكسمبورغ واستراليا وإيران وإنجلترا وتونس، إضافة إلى مشاركة ثلة من الباحثين ورجال الأعمال المغاربة.

وأضاف البلاغ أن المشاركين في هذا الملتقى يمثلون عددا من الجامعات ومراكز البحث ضمنها مراكز ذات صيت عالمي، حيث من المقرر أن تعرف الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر تقديم عروض لنخبة من الأخصائيين من ضمنهم الخبير البريطاني عمار رامودين، مدير معهد اللوجستيك في جامعة هال الانجليزية.

وسيعرف هذا المؤتمر تنظيم مجموعة من الندوات التي ستعالج جملة من القضايا من ضمنها، على الخصوص، “اللوجستيك المستدام”، و”النماذج الجديدة في مجال سلسلة التموين” و”تدبير المشاريع”، و”العنونة واللوجستيك”، و”تدبير المشاريع المبتكرة”.

للإشارة فإن هذا الملتقى الدولي تنظمه الجامعة الدولية لأكادير UNIVERSIAPOLIS ، وجامعة لورين، والاتحاد الجهوي للكونفدرالية العامة لمقاولات المغرب لجهة سوس ماسة، وذلك بتعاون مع مجموعة من الشركاء من ضمنهم جامعة ابن زهر بأكادير.

و.م.ع مراسلة : موحا بلبيضاء

2016-05-05 2016-05-05
أحداث سوس