مقاهي الشيشة تغزو مدينة ايت ملول

أحداث سوسآخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 10:26 مساءً
مقاهي الشيشة تغزو مدينة ايت ملول

ظاهرة مقاهي الشيشة بدأت تغزو مدينة ايت ملول خصوصا حي لحرش حي الشهداء وحي اركانة ، إذ أن العديد من المقاهي لا تجد أي حرج في تقديم مادة “الشيشة” كخدمة أساسية ضمن خدماتها الأساسية الموجهة لزبنائها،وهي في تزايد مستمر أمام أنظار الاجهزة الامنية التي تبدو “عاجزة” عن مواجهة هذا الوضع قبل أن يستفحل.

وفي ظل هذا الصمت بدأت بعض الأصوات تنادي وتطالب الجهات المختصة بوقف ظاهرة تدخين الشيشة في المقاهي بصفة عامة والمقاهي المرابطة والمجاورة للمؤسسات العمومية والتجمعات السكنية على وجه الخصوص بسبب خطورتها على صحة متعاطيها .

وتقول مصادرأن الساكنة المجاورة لهذه المقاهي تشتكي من الروائح المستمرة التي تنبعث من هذه الفضاءات التي لم يعد ارتيادها مقصورا على الرجال فحسب، بل يرتادها حتى النساء خاصة المراهقين والمراهقات مما يولد حالة من الضجيج والصراخ الشيء الذي يسبب إزعاجا للساكنة المجاورة وربما قد يتأثر فلذات أكبادها من هذه الظاهرة التي بدأت تنخر المجتمع السوسي.

ومع العلم أن جميع جمعيات أيت ملول وقفوا وراء هذا المنكر الذي يستهدف أبناء الساكنة الذين هم عماد مستقبل بلدنا الإسلامي ويمحو جهد تربية آبائنا لأبنائهم. صوت سوس

2013-11-26 2013-11-26
أحداث سوس