أكادير .. الحاج حسن كرم الماسي يشارك مستخدمي ” فندق أوميكا ” أجواء عيد الفطر و يخصص لهم إفطارا جماعيا في مبادرة فريدة بالمدينة ( + صور )

آخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2016 - 10:00 مساءً
2016 07 06
2016 07 06
أكادير .. الحاج حسن كرم الماسي يشارك مستخدمي ” فندق أوميكا ” أجواء عيد الفطر و يخصص لهم إفطارا جماعيا في مبادرة فريدة بالمدينة ( + صور )

خصص الحاج حسن كرم الماسي مستخدمي ” فندق أوميكا ” بوجبة إفطار جماعية رمزية خاصة، أحيا من خلالها الحاج حسن رمزية عيد الفطر السعيد، وأجوائه التي تعمها المودة والحب، وتوثيق أواصر روح التعاطف والمشاركة الوجدانية بين مؤسسي الوحدة الفندقية ومستخدميها، وذلك بحضور الحاج حسن كرم وابنه جمال كرم.

image وعرف عن الحاج حسن كرم الماسي جوانب مشرقة من حياته المتسمة بالأخلاق الراقية والنبل الفياض ونكران الذات، وحب الخير، حيث لم يدخر جهدا ولامالا أمام الفقراء والمساكين والسائلين وأصحاب الحاجات.

وكان الحاج حسن كرم الماسي من الوجوه السياسية المعروفة بمدينة أكادير والجهة، ومن أعيان المنطقة، ووجها برلمانيا لأربع فترات، إبان عهد المرحوم الحسن الثاني، قام خلالها بمجموعة من الإنجازات التي شهد لها الأعداء السياسيون، خلال تلك الفترة قبل الأصدقاء.

image

ومن خصاله أيضا الوفاء، وتمثل في تخليذه، يوم الجمعة الثانية من رمضان، للذكرى الحادية عشرة لرحيل زوجته الفقيدة الحاجة “يامنة الداودي”، بإقامة تأبين لروحها بقراءة سلك من القرآن والدعاء، وكانت الفقيدة تشاركه كل أنشطته الخيرية والإحسانية

image

وثمن مجموعة من المستخدمين مبادرة الحاج حسن كرم الماسي، في يوم العيد، الذين اضطرتهم ظروف العمل لقضائه بالوحدة الفندقية، معتبرين فرصة التواجد رفقة زملائهم فوق مائدة إفطار واحدة، في أجواء من الفرح والإستمتاع بوجبات متميزة، تعويضا عن البُعد عن الأحباب والأهل، وفرصة لا يمنحها إلا كريم، وهي الصفة التي تميز عائلة مالكي الوحدة الفندقية.

رابط مختصر