” طرتي -عليتي ” ديو جديد يجمع حاتم عمور وفهد الكبيسي

ahdatsouss02آخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 5:11 مساءً
” طرتي -عليتي ” ديو جديد يجمع حاتم عمور وفهد الكبيسي

المغرب / صادر من مكتب حاتم عمور الإعلامي:

طرح النجم المغربي حاتم عمور، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب فيديو كليب جديد ” ديو ” يجمعه مع الفنان القطري فهد الكبيسي تحت عنوان ” طرتي – عليتي “، وهو أول عمل رسمي يجمع بين الفنانين معا منذ بداية مسيرتهما الفنية الناجحة، وذلك بعد أن تم التخطيط لهذا العمل منذ مدة طويلة.

شارك في إنجاح هذا العمل كل من محمود برحيل الذي أشرف على كتابة الكلمات وألحان محمد نبال، أما التوزيع الموسيقي فتولى مهمته المبدع جلال الحمداوي، حيث تم تصوير الأغنية الجديدة على طريقة الفيديو الكليب بالخليج العربي تحديدا بدولة قطر تحت إدارة المخرج الشاب حسن الكورفتي.

ويأتي هذا العمل المشترك، بعد النجاح الذي حققته أغنية ” الأول ” التي تعتبر أخر أعمال الفنان المغربي إذ وصلت عدد المشاهدات لها عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أكثر من 20 مليون مشاهدة حيث إنتشرت بشكل كبير في الدول العربية وعبر الإذاعات المحلية والعربية.

ومن بين أغانيه الناجحة أيضا ” ألو فينك ” من كلمات وألحان جلال الحمداوي وأغنية “ثقي بيا” رفقة الفنانة المغربية ليلى البراق وأغاني أخرى ناجحة مثل “حسبني طماع” و” فبالي” و”راه باينا” و”قولي”، وغيرها من الأغاني التي يزخر بها الرصيد الغنائي للفنان الشاب حاتم عمور والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهورا واسعا في الساحة الفنية الوطنية والعربية والدولية

.

ويعتبر حاتم من أبرز مطربي الأغنية المغربية الشبابية الجديدة، إذ حققت أغانيه نسبة جيدة ضمن قائمة الأغاني المغربية والعربية. ويزخر الرصيد الفني والغنائي للفنان الشاب بالعديد من الأعمال الناجحة، دشنها بأغنية “بنت بلادي” التي فتحت له باب التمثيل في مسلسل رمضاني يحمل العنوان نفسه رفقة مجموعة من الممثلين المغاربة أمثال خديجة أسد وعزيز سعد الله وأمل عيوش ونجاة خير الله وخالد بنشكرة.

2016-07-10 2016-07-10
ahdatsouss02