ضمن يوميات تيميتار : بالصور الحسين امراكشي يرفع راية الأغنية الأمازيغية على منصة الأمل بأكادير.

آخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2016 - 3:44 صباحًا
2016 07 14
2016 07 15
ضمن يوميات تيميتار : بالصور الحسين امراكشي يرفع راية الأغنية الأمازيغية على منصة الأمل بأكادير.

أبو كمال/أحداث سوس.

بصور محمد بيلا

في اليوم الثاني من يوميات تيميتار العلامة الثقافية الناجحة بأقوال المنظمين ، صعد الحسين امراكشي منصة الأمل ليبهر جمهوره السوسي العريض بباقة من أغانيه الرائعة التي تجاوب معها الجمهور العريض الذي حضر ليستمتع بأجواء تيميتار .

IMG-20160714-WA0050 تيميتار في دورته 13 بصمته العالمية منح الفرصة للأغنية الأمازيغية الروحية التي كانت ولازالت رمز من رموز الثقافة المغربية الحية، فالحسين امراكشي من صناع الأغنية المغربية الأمازيغية الأصيلة بخطاباتها التي غالبا ما تعبر عن الحب والسلام والحرية بمعية زملائه من الفنانين والمشاهير الذين بصموا وتالقوا بالمغرب وخارجه.

IMG-20160714-WA0057 خلال اليوم الثاني شهدت ساحة الأمل تدفق جماهير إضافية على تتبع السهرة الثانية من سهرات العلامة والثقافة ، فلقد أكد بالأمس السيد مدير الدورة لأحداث سوس أن طيلة الأربعة أيام ستشهد السهرات ارتفاعا كبيرا لعدد الجماهير والمتتبعين للسهرات ، وهو الأمر الذي يبين أن هذه الدورة شهدت نجاحا كبيرا في أولى لياليها . فمن المغرب الحبيب إلى الكوديفوار مع نجوم ” تيكن دجا فاكولي ” التي لازال الجمهور الأكاديري ينتظرها للاستمتاع باغانيها التي تؤرخ لزمن السلام هناك باراضيهم . مباشرة من عين المكان ننقل لكم أجواء السهرة الثانية ، انتظرونا.

رابط مختصر