جمعية أجيال المغرب تستقبل ألمع نجوم الراي الجزائري في حفل صاخب بأكادير.

آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2016 - 11:17 صباحًا
2016 07 17
2016 07 17
جمعية أجيال المغرب تستقبل ألمع نجوم الراي الجزائري في حفل صاخب بأكادير.

في إطار أهدافها الرامية إلى زرع السلم والسلام بين الأمم وتوحيد شعوب المغرب العربي في ظل التطورات السياسية والاقتصادية التي يشهدها المنتظم الدولي في الآونة الأخيرة؛ تنظم جمعية مغرب الأجيال سهرة فنية كبرى وذلك يوم الأحد 23 يوليوز 2016 ابتداء من الساعة الثامنة مساءا بملعب الانبعاث بأكادير، بمشاركة ألمع نجوم الراي الشباب المغاربة و الجزائريين (حسام، الشاب عمرو، رضا الطالياني، امينوكس)

كما ستعرف هذه الأمسية الفنية مشاركة مجموعة من المواهب والطاقات المحلية بمدينة أكادير في أول ظهور لها على منصة أجيال المغرب ،لطالما كانت جمعية أجيال المغرب جسر يشقه الشباب بثبات ومدرسة لعدد كبير من الفنانين والفنانات.

هذا وسبق للجمعية أن نظمت خمس سهرات عرفت مشاركة أبرز الفنانين بالمغرب أمثال مجموعة شايفين، مسلم، سعد المجرد، موبيديك … و تكريم العديد من رواد الفن الذين طالهم النسيان من طرف المسؤولين. وفي الأخير تجدر الإشارة إلى أن جمعية أجيال المغرب تساهم في دعم عدد كبير من الفنانين والفنانات كما تنظم سهرات فنية تضامنية مع ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة أكادير, فضلا عن انخراطها الفعال في الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة على المستويين الوطني والدولي من أجل ترسيخ قيم المواطنة والحداثة وحقوق الإنسان . أحمد الهلالي.

رابط مختصر