ثانوية المعرفة بأيت ملول تحتفي بتلاميذها المتفوقين

آخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 3:13 مساءً
2016 07 18
2016 07 18
ثانوية المعرفة بأيت ملول تحتفي بتلاميذها المتفوقين

أسدلت ثانوية المعرفة التأهيلية بأيت ملول الستار على نهاية الموسم الدراسي الحالي بحفل بهيج، قصد تكريم تلاميذتها المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات والتي مكنت المؤسسة من إحتلال رتب مشرفة محليا وجهويا.

حفل التميز الذي نظم من طرف جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بتنسق مع إدارة الثانوية ، شهد حضورا مكثفا لأمهات وآباء وأولياء التلاميذ، وكذا الأطر الإدارية والتربوية بذات المؤسسة، إضافة إلى قدماء التلاميذ وفاعلين جمعويين.

مدير المؤسسة وفي كلمته بهذه المناسبة أكد على امتنانه وشكره ﻷساتذة المعرفة الذين جعلوها تتبوأ الرتبة الأولى على المستوى الإقليمي بتحصل كل من التلميذة حسناء الحيان على اعلى معدل سنة اولى علوم تجريبية بمعدل 18،65 (الامتحان الجهوي الموحد )،ونعيمة امالو ثانية علوم فزيائية احتلت نفس الرتبة إقليميا بمعدل 18،92 رفقة عائشة اعراب ثانية آداب وبمعدل 19،53 ،يعني ان ثلاث تلميذات كن الأوائل على مستوى انزكان ايت ملول.

نيابة عن الأساتذة عبر الأستاذ مولاي حسن السليماني عن سعادته وخره بالنقط المحصل عليها خاصة تلاميذ سنة اولى باكالوريا وهذا ما من شأنه أن يمكن التلاميذ في الموسم الدراسي القادم من المنافسة على اعلى المعدلات على المستوى الجهوي ولما لا وطنيا.

كما وعد رئيس جمعية أمهات وآباء التلاميذ أن تحاول الجمعية رفقة إدارة المؤسسة وبتنسيق مع نيابة انزكان ايت ملول على الوقوف الى جانب هؤلاء التلاميذ بتوفير الأجواء الملائمة للتحصيل والدراسة،خاصة وأن المؤسسة تعرف اقبالا كبيرا.

التلاميذ المتفوقين عبروا كذلك عن شكرهم وإمتنانهم،ﻷن هذه النتائج لم تكن لتحصل لولا الحلقة المهمة في المنظومة التربوية ألا وهي الأستاذ، هذا الأخير هو من يغذي ويزود التلميذ بالرصيد المعرفي الذي يمكنه من إحتلال رتب مميزة. خالد الحيدش

رابط مختصر