عصابة متخصصة في سرقة سيارات الكراء في قبضة أمن أكادير .

أحداث سوسآخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 11:19 مساءً
عصابة متخصصة في سرقة سيارات الكراء في قبضة أمن أكادير .

في إطار المجهودات الرامية إلى محاربة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير بتنسيق مع أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الخميس (21 يوليوز)، من إيقاف شخصين بإحدى الشقق بالحي المحمدي، يكونان عصابة متخصصة في سرقة السيارات المعدة للكراء.

وقد كشفت الأبحاث التي تمت مباشرتها مع الموقوفين عن كونهما يقومان باكتراء السيارات من الوكالات المخصصة لذلك، ثم يعمدان إلى تزوير وثائقها وإعادة بيعها. كما تبين من خلال التحريات أن الموقوفين مبحوث عنهما من أجل قضايا مختلفة ارتكبوها بمدن الدار البيضاء، تاونات والعرائش، منها النصب والاحتيال، إصدار شيك بدون رصيد وخيانة الأمانة.

هذا، وقد تمت إحالة الموقوفين على المصالح الأمنية بالدار البيضاء، حيث ارتكبت عمليات السرقة، من أجل تعميق البحث معهما وتقديمهما أمام العدالة.

وفي سياق العمليات الرامية إلى محاربة ترويج المخدرات، استطاعت عناصر نفس المصلحة، خلال اليومين الأخيرين، توقيف أحد مروجي المخدرات بالحي المحمدي وبحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بحوالي كيلوغراما كان ينوي ترويجها بالمدينة، وكذا أحد مروجي الأقراص المهلوسة بحي الهدى، ضبط بحوزته 50 قرصا مهلوسا.

2016-07-22 2016-07-22
أحداث سوس