أيت ملول: الشرطة القضائية تطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف

أحداث سوسآخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 11:34 صباحًا
أيت ملول: الشرطة القضائية تطيح بعصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأيت ملول، ليلة اول أمس الخميس (21 يوليوز)، من توقيف شابين في مقتبل العمر، على مقربة من مقبرة “للا زينة”، من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف.

وجاء إيقاف المشتبهين فيهما بعد عملية ترصد قامت بها عناصر الشرطة القضائية بالنقطة المذكورة، أسفرت عن توقيف أحدهما هو بصدد اعتراض سبيل شخص وتهديده بالسلاح الأبيض بهدف سرقة هاتفه النقال، فيما فر شريكه الذي كان ينتظره على متن دراجة نارية بمجرد رؤيته لعناصر الشرطة. وقد تكللت عملية البحث عنه بالنجاح وبحوزته الدراجة النارية.

وقد كشفت الأبحاث والتحريات عن كون أحد المعنيين بالأمر مبحوث عنه من أجل السرقة بالعنف، كما أن الثاني من ذوي السوابق القضائية في نفس المجال.

وقد تم وضع المعنيين بالأمر تحت الحراسة النظرية من أجل تقديمهما أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير فور استكمال البحث.

وفي إطار المجهودات المبذولة من طرف المصالح الأمنية الهادفة إلى محاربة الاتجار في المخدرات، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأيت ملول، مساء أمس الخميس، من إيقاف شابين بحي المسيرة، من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات، حيث ضبطت بحوزتهما كمية من مخدر الشيرا وسكين من الحجم الكبير. كما تبين من خلال التحريات أن أحدهما مبحوث عنه من أجل الضرب والجرح.

2016-07-23 2016-07-23
أحداث سوس