أوركسترا:فرقة بوجو الموسيقية تواصل تالقها بربوع المملكة .

أحداث سوسآخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 1:41 مساءً
أوركسترا:فرقة بوجو الموسيقية تواصل تالقها بربوع المملكة .

أبو وصال / أحداث سوس

تواصل الفرقة الموسيقية الغنائية المتألقة والتي تؤدي اغانيها تحت لواء الاوركسترا المايسترو المسمى المعروف ” بوجو ” تألقها بعدد من المدن المغربية. وكانت الفرقة قد بدأت أولى خرجاتها الغنائية بمنطقة أكادير لتواصل مسارها الفني بالإنصهار في الأغنية الشعبية المغربية التي لقت عن طريقها شعبية كبيرة اهلتها لتكون من بين الفرق الغنائية المميزة.

image مسار الفرقة المتألقة برئاسة ” بوجو ” بدأ بالتغني بكل الألوان الفنية بالفنادق المصنفة بالمدينة حيث توجت بمشاركات في تظاهرات وطنية اهلتها لتصل الريادة في اللعب بالآلآت الموسيقية ، فمن الأغنية الشعبية إلى الأغنية الشبابية إلى اغاني الراي التي كونت من خلالها جمهورا متتبعا عريضا يحضر كل التظاهرات التي تشارك فيها المجموعة.

image من كل أنواع الطرب والغناء والموسيقى الحديثة تتشبع المجموعة لتقدم اطباقا متنوعة من العزف والغناء للجمهور الشعبي المغربي، فهي المجموعة البارعة في العزف على كل الآلات الموسيقية المتنوعة والحديثة والتفنن على إيقاعات . أبناء منطقة أكادير يأملون الوصول إلى النجومية بفضل أدائهم المتميز أداء وغناء وحضور ، فهم الراغبون في تحقيق الأفضل بفضل الجمهور العريض المساند للمجموعة الغنائية بقيادة المايسترو ” بوجو ” .

2016-07-29 2016-07-29
أحداث سوس