انزكان:تكريمات وعرفان ولوحات فنية في أمسية العرفان بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد

آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 5:13 مساءً
2016 08 10
2016 08 10
انزكان:تكريمات وعرفان ولوحات فنية في أمسية العرفان بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد

عبد الرحمان سيناج- أحداث سوس

نظمت جمعية الأنوار بالرمل، رابطة المواطنة، جمعية شباب المبادرة للتنمية حفلا فنيا وتكريميا بمناسبة الدكرى 17 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش اسلافه المنعمين.

image هذا وشهد الحفل الدي تابعه أزيد من 4000 من ساكنة حي تراست والجرف وانزكان المركز تكريم اميمة عوينتي التى حصلت على اعلى معدل وطنيا 16،77 في مسلك التدبير التجاري في امتحانات شهادة الثقني العالي اقسام تحضيرية برسم موسم 2015/2016، الموظف الجماعي احمد الوافي من أقدم موظفي الجماعة الترابية لانزكان حيث يشهد له زملاءه بالكفاءة والمصداقية والتفاني في العمل، ما جعل المنظمين للحفل يختارون من بين شخصيات السنة.

image محمد باشا خليفة القائد رئيس الملحقة الإدارية التانية بتراست سابقا، واحد أبرز الوجوه البارزة والتي يعرفها الصغير قبل الكبير لاحتكاكها بالساكنة وتسهيله للمساطر الإدارية وعمله الدؤوب خدمة لمصلحة المدينة.

image نورة المسعودي هي الأخرى حضيت بالتكريم من طرف المنظمين حيت حصلت هذه الأخيرة على الباكالوريا بأعلى معدل على صعيد انزكان، ابنة جمعية العهد الوفي وزوجة الشاب الجمعوي والمهندس الحسن اوشن.

image وبمناسبة صعود نادي شباب تراست لكرة القدم النسوية القسم الاول، حضي هو الآخر بتكريم أمام جمهوره ساكنة المدينة عموما. وقد تألقت في منصة ملعب ادار كل من اوركيسترا دنيا الأمل ، مجموعة امدوكال بحي الجرف، العواد الرافوش، ومجموعات شبابية أخرى بحي تراست ، حيث تفاعل الجمهور مع كشكول من الأغاني المغربية الخالدة، واستحسن المبادرة التي يشهد لها الجميع بحسن التنظيم. يشار هنا ان الحفل كان بدعم من عمالة انزكان ومؤسسة المبادرات التنموية بالعمالة وبعض الفاعلين المدنيين والجمعويين.

رابط مختصر