جمعية أوندي سبور رياضة وتنمية تنظم الأيام الأولى الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجهة الشرقية

آخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2016 - 10:28 صباحًا
2016 08 14
2016 08 14
جمعية أوندي سبور رياضة وتنمية تنظم الأيام الأولى الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجهة الشرقية

في إطار أنشطتها الاشعاعية، تنطم جمعية “أوندي سبور رياضة وتنمية” بشراكة مع جامعة محمد الأول، كلية الطب والصيدلة ووكالة تنمية الجهة الشرقية والجامعة الملكية المغربية للغطس والرياضات تحت المائية، الأيام الأولى الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجهة الشرقية تحت شعار: “الغطس لذوي الاحتياجات الخاصة”، وذلك أيام 2 و3 شتنبر 2016 بكلية الطب والصيدلية بمدينة وجدة.

وتندرج هذه التظاهرة التي ستعرف حضور العديد من الشخصيات من بينها رئيس الجامعة الملكية المغربية للغطس والرياضات تحت المائية والأبطال الأولمبيين، نزهة بدوان، هناء بن حسي، محسن شهيبي و مصطفى لخصم، في إطار تعزيز الرياضة لذوي الاحتياجات الخاضة، وضمان اندماج اجتماعي أفضل لهذه الفئة.

كما ستعرف أشغال هذه اللقاء ندوة حول موضوع : “الغطس لذوي الاحتياجات الخاصة”، سيشرف على تأطيرها خبراء وطنيين ودوليين مختصين في هذا النوع من الرياضة، وذلك يومي 2 و 3 شتنبر 2016 بقاعة المؤتمرات بكلية الطب والصيدلة وجدة على الساعة الثالثة زولا.

و يتوخى المنظمون من هذا النشاط خلق فرقة من الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة تحت إشراف جمعية “أوندي سبور رياضة وتنمية” والجامعة الملكية المغربية للغطس والرياضات تحت المائية.

رابط مختصر