أكادير :الاعتراض ثم الاغتصاب و بعدها التصوير في أوضاع مخلة اليكم التفاصيل …

آخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 10:48 صباحًا
2016 08 16
2016 08 16
أكادير :الاعتراض ثم الاغتصاب و بعدها التصوير في أوضاع مخلة اليكم التفاصيل …

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين (15 غشت)، من إيقاف شخص بحي “تاسيلا”، من أجل التغرير، الاحتجاز، هتك العرض، السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والابتزاز.

وتأتى إيقاف المشتبه فيه بفضل تحريات ميدانية مكثفة قامت بها مصلحة الشرطة القضائية بعد توصلها بشكايات من طرف مجموعة من الضحايا، تعرضن للتغرير من طرف الجاني الذي يعمد إلى استدراجهن إلى سيارته قبل أن يقوم باقتيادهن إلى منطقة خلاء ثم يقوم باغتصابهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض وتصويرهن في أوضاع مخلة بالحياء قبل أن يستحوذ على ما بحوزتهن من مبالغ مالية وهواتف نقالة وحلي، وينصرف في حال سبيله.

وقد كشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في نفس المجال، قد نفذ العديد من العمليات بنفس الطريقة بمجموعة من المدن المغربية، كانت آخرها عملية اختطاف، اغتصاب وسرقة فتاة قام باستدراجها من حي السلام بأكادير ليلة أمس الأحد (14 غشت)، فيما أسفر التفتيش الذي أجري بالشقة التي يقطنها عن العثور على كمية من المجوهرات، وعدة هواتف نقالة، وساعات يدوية نسوية وسلاح أبيض، فضلا عن حجز سيارة في ملكية وكالة للكراء كان يستعملها في تنقلاته. كما تبين أنه مبحوث عنه من طرف مصالح الدرك الملكي من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، الاحتجاز، وارتكاب حادثة سير مع جنحة الفرار.

هذا، وتم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر