المديرية العامة للأمن الوطني توظف زوجة شرطي قُتل بمراكش أثناء محاولته تخليص فتاة من قبضة مجرم

ahdatsouss02آخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 8:44 صباحًا
المديرية العامة للأمن الوطني توظف زوجة شرطي قُتل بمراكش أثناء محاولته تخليص فتاة من قبضة مجرم

هي أكثر من التفاتة انسانية، إنه شعور بالواجب من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، اتجاه أرملة شرطي، يتحدر من أكادير، قضى أثناء تأديته لمهامه؛ أرملة الشرطي الذي قُتل من طرف تاجر مخدرات بساحة جامع الفنا بمراكش، تلقت عرضا بالتوظيف في صفوف المديرية العامة للأمن الوطني بمبادرة من عبد اللطيف الحموشي.

و أفاد موقع “أحداث أنفو” الذي أورد الخبر، أن أرملة الشرطي وافقت و بدأت في جمع وثائق الملف المطلوبة احتراما للتدابير المعمول بها في هذا الشأن، أم لطفلين، لا شك أن هذا العرض من المدير العام للأمن الوطني، سيشكل لها أكبر عون على مجابهة صعوبات الحياة، و يعتبر مساعدة قيمة للوفاء باحتياجات أسرتها الصغيرة.

من جهة أخرى، أمر قاضي التحقيق بايداع القاتل سجن الاوداية، المجرم كان تأثير المخدرات وفي حالة سكر متقدم و اعتدى على فتاة بساحة جامع الفنا، فقام الشرطي، شهيد الواجب، بتلبية نداء زوار الساحة الذين طلبوا النجدة للفتاة، و تدخل لايقاف المعتدي الذي كان في حالة هيجان، لكنه تعرض لوابل من الطعنات بوحشية، نقل على اثرها الى المستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

الشخص الموقوف، الذي يبلغ من العمر 33 سنة، كان موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل الضرب و الجرح و الاتجار في المخدرات، و قد حكم عليه بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

2016-08-21 2016-08-21
ahdatsouss02