أكادير: توقيف 4 أشخاص بتهمة السرقة تحت التهديد

آخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 6:10 مساءً
2016 08 21
2016 08 21
أكادير: توقيف 4 أشخاص بتهمة السرقة تحت التهديد

تمكنت عناصر الفرقة المتحركة للدراجين بأمن أكادير ، في حدود الساعة الرابعة من صباح اليوم الأحد (21 غشت)، من إيقاف 04 أشخاص على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات على مستوى السوق النموذجي المسيرة، من اجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض مع استعمال ناقلة ذات محرك.

وجاء إيقاف المشتبه  فيهم  الاربعة  وهم من اصحاب السوابق القضائية في مجال السرقات،من بينهم شخصين ملقبين ب ” ولد الناجم”  و ” بودنين”، ملتبسين باقتراف سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى حي السلام في حق فتاة استولوا منها على مبلغ مالي ومجموعة من أغراضها. الموقوفين واثناء التفتيش ضبطت  لديهم أسلحة بيضاء عبارة عن سيف كبير وسكينين بالإضافة إلى دراجة نارية ثلاثية العجلات  ” تريبورتور”.

المجهوادات الامنية المبذولة من قبل مصالح الامن بأكادير في مجال ضمان الامن ومحاربة جميع الظواهر الاجرامية وايقاف مرتكبيها، خاصة خلال هذه الفترة الصيفية، مكنت  من ايقاف ، شخصان يبلغان من العمر 34 سنة و 21 سنة خلال نفس الليلة بالشريط الساحلي من طرف عناصر الفرقة السياحية متلبسان بارتكابهما كل منهما سرقة بصفة مستقلة،  الاول في حق سيدة استولى على حقيبتها اليدوية. والثاني بعدما اقترف سرقة هاتف نقال تحت التهديد بالسلاح الأبيض قبالة أحد فنادق المدينة.

هذا وتمت إحالة جميع الموقوفين على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معهم، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة. .

رابط مختصر