محمد السادس يوشح لاعبي الرجاء ويعيد الاعتبار لفاخر ويمنح الفريق قطعة أرضية بالبيضاء

أحداث سوسآخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2013 - 7:14 مساءً
محمد السادس يوشح لاعبي الرجاء ويعيد الاعتبار لفاخر ويمنح الفريق قطعة أرضية بالبيضاء

أقام العاهل المغربي، الملك محمد السادس، مساء اليوم (الثلاثاء)بالقصر المكي بالدار البيضاء حفل استقبال على شرف نادي الرجاء البيضاوي.

وذكر بلا غ للديوان الملكي أنه خلال هذا الاستقبال، وشح جلالة الملك، أعزه الله ، كلا من رئيس الفريق والمدرب واللاعبين وأعضاء الطاقم التقني لنادي الرجاء الرياضي، بأوسمة ملكية شريفة، تقديرا منه للإنجاز الرياضي التاريخي الذي حققه هذا الفريق المتألق خلال الدورة العاشرة لبطولة العالم للأندية لكرة القدم، التي احتضنتها بلادنا، والمتمثل في احتلاله للمرتبة الثانية في هذه البطولة العالمية، عن جدارة واستحقاق.

كما وشح جلالته، يضيف البلاغ، المدرب السابق للفريق السيد امحمد فاخر، اعتبارا للجهود التي بذلها من أجل تكوين وإعداد فريق تنافسي.

وقد تقدم للسلام على جلالته أعضاء المكتب المسير للنادي، بمن فيهم اللاعب الدولي السابق صلاح الدين بصير، وكذا اللاعب الدولي السابق عبد المجيد الضلمي. وبنفس المناسبة، تفضل جلالة الملك بمنح نادي الرجاء الرياضي قطعة أرضية، كهبة شخصية من جلالته، وذلك لتوفير ملاعب للتدريب وفضاءات للتكوين، خاصة بالنسبة للفئات الصغرى، تجسيدا للعناية الخاصة التي يوليها جلالته لتكوين هذه الفئات، والتي يعتبرها الدعامة الأساسية لفرق المستقبل، سواء على المستوى الكروي، أو على صعيد التربية على القيم الرياضية النبيلة.

كما جدد الملك  تهانئه الحارة لكافة مكونات النادي، مدربا ولاعبين، وطاقما تقنيا وطبيا وإداريا، ومكتبا مسيرا، على هذا الإنجاز الرياضي غير المسبوق، وإشادته بالأداء الفني المتميز والروح الرياضية والتنافسية العالية، التي أظهرها هذا الفريق المتألق في مختلف أطوار هذه الدورة، وكذا بما أبانت عنه الجماهير الرجاوية خصوصا، والمغربية بصفة عامة، التي توحدت في تشجيع ممثل المغرب في هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.

2013-12-24 2013-12-24
أحداث سوس