الفرع الأكاديري للجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب في قلب النشاط الترفيهي .

آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 12:17 صباحًا
2016 09 04
2016 09 04
الفرع الأكاديري للجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب في قلب النشاط الترفيهي .

في إطار سلسلة أنشطتها الهادفة، نظمت الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع مدينة اكادير، نشاطا إجتماعيا ترفيهيا لفائدة منخرطي ومستفيدي الجمعية، متمثلا في توزيع المحافظ المدرسية تمهيدا لإستقبال الموسم الدراسي الجديد .

image عرف النشاط الترفيهي عدة فقرات، ابتدأت بتنشيط للأطفال من خلال مجموعة من الرقصات التربوية والأناشيد ،والتي تفاعل من خلالها كل الأطفال المشاركين سافرت من خلالها مخيلاتهم ،وتعالت ضحكاتهم الطفولة البريئة في انسجام تام مع فقرات التنشيط البهلواني ،الذين بدورهم ساهموا في رسم الأبتسامة على محيى الأطفال وأبائهم . لينتقل الجميع مع مراسيم توزيع المحفظات والأدوات المدرسية على أبناء منخرطي الجمعية، بالإضافة إلى كل الأطفال الحاضرين .

image وفي سبيل إعترافها بمجموعة من الهيئات التي تشتغل في الحقل الجمعوي والإجتماعي بالجهة ،بادرت فرع أكادير للجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب لتكريم أطر جمعية إشراق للتنمية بمنطقة الجرف بمدينة إنزكان، عربون محبة وتقدير واعتراف منهم بمجهودات هؤلاء الأطر ،الذين يسخرون كل طاقاتهم وملكاتهم في سبيل خدمة المشهد الإجتماعي والثقافي المحلي . وإختتم الحفل بجلسة شاي على شرف الحاضرين . والجدير بالذكر أن الجمعية المنظمة، سبق ونظمت عدة أنشطة إجتماعية هادفة كان اخرها قرعة عيد الأضحى التي استفاد منها منخرطين بالفرع .

رابط مختصر