سيدي بيبي: هكذا احتفت جمعية الإنبعاث بالذكرى الأربعين لوفاة أحد أعضائها

آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2016 - 7:11 مساءً
2016 09 04
2016 09 04
سيدي بيبي: هكذا احتفت جمعية الإنبعاث بالذكرى الأربعين لوفاة أحد أعضائها

أبو كمال / أحداث سوس.

في ذكراه الأربعين على وفاته ، نظمت جمعية الانبعاث للتنمية والتنشيط ومعها كافة ساكنة دوار احشاش بسيدي بيبي حفل التأبين للمناضل الأستاذ عبد الله انهضي الذي راح ضحية حادثة سير بمدخل جماعة سيدي بيبي نهاية شهر يوليوز المنصرم، وكان الأستاذ المشمول بعفو الله يشغل منصب أستاذ التعليم الابتدائي بمركزية الإزدهار بمنطقة الخميس آيت عميرة ، كما أنه من ضمن الفعاليات الجمعوية والتربوية الفاعلة والنشيطة على المستوى الإقليمي، وهو في ذات الآن نائب رئيس جمعية الانبعاث للتنمية والتنشيط باحشاش .

image ناضل المرحوم من أجل تنمية المنطقة منذ بداية التسعينيات رفقة بعض زملائه الغيورين على المنطقة ، حين تم تأسيس الجمعية ، كما صارع رفقة أصدقائه الجمعويون من أجل إخراج الدوار من العزلة التي كان يتخبط فيها آنذاك . عرفانا له بالخدمات التي اسداها للمنطقة قيد حياته ، أقيم حفل تأبين لروحه الطاهرة بمقر الانبعاث بحضور عدد من أصدقائه وزملائه في العمل ، كما تمت بالمناسبة تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيد، فيما تقدم ابنه ” أسامة انهضي ” الذي ألقى هو كذلك كلمته المؤثرة في حق والده الذي كان يكن له الحب والإحترام ، كما كانت مناسبة تمت من خلالها الإشادة بخصال المرحوم وما كان يتميز به من أخلاق عالية اتجاه ساكنة المنطقة.

image الحفل كذلك شهد توزيع تذكار لابن المرحوم عربونا على حب واحترام أصدقائه له ، تسلمه ” أسامة انهضي ” من يد السيد مدير مدرسة الإزدهار والسيد رئيس الجمعية ” طاربي عبد الرحيم ” وعدد من الفاعلين الجمعويبن الذين أشادوا بالمبادرة . رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته.

رابط مختصر