جريدة متجدد على مدار الساعة 24 ساعة على 24

فضيحة مالية تهز المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير encg

3

استنكر طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، خلال بلاغ إعلامي توصلت أحداث سوس بنسخة منه  الفضيحة المالية ل “مكتب الطلبة” الذي صوت عليه الطلبة خلال سنة 2013 .

وحسب مصادر فإن المكتب المذكور قام بتبذير 21 مليون سنتيم من أصل 28 مليون سنتيم المحصلة من مساهمة الطلبة بداية السنة الجارية (200 درهم لكل طالب). أي أن %75 من الميزانية تم صرفها في ظرف 3 أشهر(من أواسط شتنبر 2013 إلى أواسط دجنبر نفس السنة.)

  وحسب نفس البلاغ فالطلبة يريدون معرفة مصير هذه الاموال وفتح تحقيق حول هذه الفضيحة وكذا إعلام الرأي العام المحلي وحتى الوطني، والطلبة مستعدون للإجابة على أي سؤال عبر هذا البريد الإلكتروني encgagadir2014@gmail.com يضيف نفس البلاغ.

3 تعليقات
  1. نستنكر هذه الافعال الشنيعة التي كان و سيضل ضحيتها التلميذ ف بدل الاستافدة من انشطة موازية للدراسة يتم تنظيم حفلات و عزومات كل اسبوع وعلى حساب التلميذ هذا ما يسمى بالنصب و الاحتيال بطريقة مبتكرة يجب التصدي لهؤلاء النصابين عن طريق العدالة .

  2. eudiant à l'ENCG d'Agadir يقول

    wllh ita hadchiii 7raam, wech on a cotisé pour que ijiw chi nass iyaklo lina flousna, حسبي الله و نعم الوكيـــل

  3. Etudiante à l'ENCG d'Agadir يقول

    حسبي الله و نعم الوكيـــل hadché hram lidaro fina had nass au lieu de faire des formations et des activités liranstafdo menha dayrin 3erss o wez3o ada7i l3id 3la hssabna alors que hadché n’aucune relation avec sa mission khashom i3tiwna des justifications 3lach daro hadché

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.