الزميل الإعلامي حمزة الطهراوي يتألق على اثير الاذاعة الالكترونية

أحداث سوسآخر تحديث : الأحد 5 يناير 2014 - 8:12 صباحًا
الزميل الإعلامي حمزة الطهراوي يتألق على اثير الاذاعة الالكترونية

استطاع الزميل الإعلامي حمزة الطهراوي ذو الواحد وعشرين سنة، أن يتألق مجددا في مجال التواصل والإعلام، حيث اختار هذه المرة تأسيس إذاعة شبابية إلكترونية ” راديو أجيال” لينتقل حمزة من معلق رياضي في البطولات إلى منشط اذاعي منفتح على جميع فئات الشباب سواء على مستوى مدينته أيت ملول أو على الصعيد الوطني. وقد أبان الزميل الإعلامي ” حمزة الطهراوي ” خلال هذه المحطة الاذاعية الشبابية، عن مستوى رائع أبهر جل مستمعي راديو أجيال، وذلك نتيجة تجربته المحترمة في هذا الميدان، ناهيك عن طموحاته اللذان جعلنانه يتألق..

وقد لقي مجهوده وتألقه خلال حضوره القوي في تجارب سابقة على اثير الاذاعات الالكترونية رفقة اصدقائه الشباب في مختلف المدن المغربية، بالإضافة إلى تعلقه سابقا بأحد المنتديات المشهورة كأمثال ”كورة مغربية ” اشتهر بدوره في اعداد التقارير الرياضية، لينضم بعده الى موقع ” البطولة كوم ” كمنشط اذاعي لمباريات اتحاد ايت ملول وحسنية اكادير ليلقي احترافيته الى محطة ” إم إف إم ”. وكانت حظوظ حمزة أن يصل الى نهائي أحسن معلق رياضي اشرفت عليها قناة ميدي1 ويستحق عن جذارة المرتبة الثانية التي تجاوزت المئات من المشاركين.

” راديو أجيال ” إذاعة شبابية من أراضي مغربية تستقطب المئات يوميا، تتنوع برنامجها من مواضيع ذات قضايا اجتماعية ونقاشات إلى قطعات موسيقية وفق رغبات المستمعين الشباب، بالاضافة الى انفتاحها على الأخبار المحلية والوطنية، خاصة منها الرياضية أو الثقافية … لينجح في الأخير على اعلان انضمام عدد المراسلين من مختلف المدن المغربية خارجها.

وإن دل هذا على شيء، فإنما يدل على أن مدينة أيت ملول تزخر بالمواهب والكفاءات التي من شأنها أن تُغطي وتبدع اي حدث كان ، لكن شريطة إعطائها الفرصة ومنحها الثقة اللازمة ، وهذا مايفتقده شباب المنطقة. أمنية و طموح حمزة الطهراوي لن يقف عند هذا الحد بل سيكون له مستقبل واعد و مشرق في الساحة الإعلامية المغربية سيما و أنه إلى جانب موهبته يتميز بسلوك و أخلاق وتواضع متميز جعله محبوبا بين أصدقائه و جمهوره و محبي راديو أجيال.

  أشرف كانسي

2014-01-05 2014-01-05
أحداث سوس