العيون : إيداع ثمانية أشخاص السجن ضمنهم فتاتين متهمون بتكوين عصابة إجرامية

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2014 - 7:59 مساءً
2014 01 14
2014 01 14
العيون : إيداع ثمانية أشخاص السجن ضمنهم فتاتين متهمون بتكوين عصابة إجرامية

بركــــة : أحداث سوس

قالت مصادر مطلعة ان النيابة العامة لدى محكمة الإسئناف بالعيون قد أودعت ثمانية أشخاص السجن متهمون في قضية سرقة موصوفة والسرقة داخل المنازل والمحلات التجارية، وسرقة سيارة و استعمالها في عملياتهم الإجرامية، وحيازة والاتجار في المخدرات و اعتراض سبيل المارة وسرقتهم بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض والسكر العلني.

وأفاد مصدر مطلع، أن الشرطة القضائية بالعيون ، كانت قد أوقفت العناصر الثمانية بما فيهم زعيم العصابة الذي يعد أخطر المجرمين . كما مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة، مدعومة بالخبرات العلمية والتقنية، مكنت عناصر الشرطة القضائية من إيقاف المتورطين الأساسيين في القضية، بالإضافة إلى فتاتين وشخص ثالث متورط في إخفاء المسروقات.

وذكر مصدر أمني قريب من البحث، أن المشتبه بهم المتورطين بشكل مباشر في هذه القضية، هم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وأن اثنين منهم كانا موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاشتباه في تورطهما في قضية سرقة مماثلة، مضيفا أنه جرى الاحتفاظ بهم جميعا تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل التحقيق معهم وتقديمهم أمام العدالة.

ووفق المصدر الأمني ذاته، فإن الأبحاث والتحريات ستبقى متواصلة لكشف هويات باقي المشتبه بهم المفترضين، وتقديمهم أمام العدالة

رابط مختصر