أكادير: الفرقة السياحية تنجح في الإطاحة بتاجر مخدرات بمارينا المدينة

آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 8:22 مساءً
2016 11 16
2016 11 16
أكادير: الفرقة السياحية تنجح في الإطاحة بتاجر مخدرات بمارينا المدينة

تمكنت الفرقة السياحية بولاية أمن أكادير،  أول يوم أمس (14 نونبر)، من إيقاف شخص على مستوى مدخل المركب السياحي “مارينا”، من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات.

وقد ضبطت بحوزة المشتبه فيه، البالغ من العمر 26 سنة، كمية مهمة من مخدر الشيرا، عبارة عن قطعتين متوسطا الحجم وحوالي 15 قطعة مجزأة ومهيأة للبيع، كان ينوي ترويجها بالموقع المذكور عند حلول الظلام.

كما نجحت ذات الفرقة الأمنية، يوم أمس الثلاثاء (15 نونبر)، في إيقاف 03 أشخاص، للاشتباه في تورطهم في قضية اعتراض سبيل مواطن أجنبي على مستوى الشريط الساحلي، والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزته. المعنيون بالامر من اصحاب السوابق القضائية في مجال السرقات.

وتأتى إيقاف المشتبه فيهم بفضل التحريات الميدانية التي باشرها عناصر الفرقة، والتي تكللت بإيقاف الجناة على مستوى القطاع السياحي، حيث استطاع الضحية التعرف عليهم بسهولة أثناء عملية العرض.

وتندرج هاتين العمليتين  التي تمتا خلال 24 ساعة فقط في سياق العمليات الأمنية التي تباشرها الفرقة السياحية والهادفة إلى محاربة جميع الظواهر الإجرامية بالقطاع السياحي للمدينة. والضرب بأيدي من حديد لزجر الجريمة وايقاف المجرمين.

رابط مختصر